A+ A-

موجز الأخبار على نشرة كونا ليوم الخميس حتى الساعة 00ر00 بتوقيت غرينتش

الرياض - الشيخ صباح خالد الحمد الصباح النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية الكويتي يجدد تأكيد أهمية تعاون دول الخليج العربية فيما يتعلق بتحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة.

رام الله - رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس يشيد بالدعم الذي قدمته دولة الكويت وما زالت تقدمه لصالح القضية الفلسطينية مؤكدا عمق العلاقة الأخوية التي تربط الشعبين الفلسطيني والكويتي.

اربيل - دولة الكويت توزع من خلال قنصليتها العامة في اربيل 135 طنا من المواد الغذائية الاساسية على 4500 اسرة نازحة من الجانب الايمن من مدينة الموصل.

الرياض - حملة (الكويت إلى جانبكم) تعلن توزيع الدفعة الثانية من مستلزمات الايواء للنازحين من ابناء مديريتي (حرض) و(ميدي) ضمن إقليم (تهامة) في اليمن.

الرياض - الأمين العام لمجلس التعاون الدكتور عبداللطيف الزياني يؤكد أن الاجتماع المشترك لوزراء الداخلية والدفاع والخارجية بدول الخليج رصد تطورات الأوضاع السياسية والأمنية في المنطقة وتداعياتها على الأمن والاستقرار في دول المجلس.

فيينا - مصادر مطلعة في منظمة الدول المصدرة للنفط (أوبك) تكشف عن أن الدول الموقعة على اعلان فيينا لخفض انتاج النفط تتجه لتمديد العمل به لمدة ستة أشهر إضافية.

واشنطن - وزارة الدفاع الامريكية (بنتاغون) تعلن مقتل جنديين أمريكيين في معارك مع ما يسمى تنظيم الدولة الإسلامية (داعش) شرقي أفغانستان. (النهاية) م م ج