A+ A-

متسابقون كويتيون يشاركون في رالي أم القيوين 2017

الكويت - 27 - 4 (كونا) -- يشارك متسابقو نادي باسل الصباح للسيارات والدراجات النارية في بطولة الشيخ راشد المعلا للراليات (رالي أم القيوين 2017) التي تنطلق في إمارة أم القيوين وسط مشاركة نخبة من أفضل المتسابقين في منطقة الخليج.
وأعرب المدير العام للنادي سيف المطيري في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم الخميس عن ثقته بقدرات المتسابقين الكويتين المشاركين في هذه البطولة التي يتوقع أن تشهد منافسات قوية ومستوى فنيا مرتفعا.
وقال المطيري إن أربعة متسابقين كويتيين سيشاركون في البطولة هم المتسابق حسين مهدي وملاحه أحمد الفارس والمتسابق مناف عابدين وملاحه عبدالعزيز طحنون والمتسابق ثويني الثويني وملاحه ثويني الناحل والمتسابق عبدالعزيز الشطي وملاحه محمد الطحنون ويعدون من نخبة السائقين في البلاد أصحاب المهارة العالية والقدرات الفنية المتميزة.
وأكد الثقة الكبيرة بهؤلاء وأنهم "سيبذلون قصارى جهدهم من أجل تشريف الكويت في هذا المحفل الرياضي الكبير وسيسعون إلى تحقيق أفضل النتائج والمراكز ورفع علم البلاد عاليا".
وأعرب عن الشكر لوزير التجارة والصناعة ووزير الدولة لشؤون الشباب بالوكالة رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة خالد الروضان والمدير العام للهيئة الشيخ أحمد المنصور الصباح ونائبه لشؤون الرياضة الدكتور حمود فليطح ولرئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي باسل السالم الصباح ورئيس لجنة الراليات الشيخ عذبي النايف الصباح على كل ما قدموه من دعم مادي و معنوي في سبيل ضمان تسجيل مشاركة إيجابية في البطولة.
ومن المقرر أن تقام مراسم الافتتاح الرسمية والمرحلة الاستعراضية لرالي (أم القيوين) في وقت لاحق اليوم الخميس على أن ينطلق السباق الفعلي صباح غد الجمعة. (النهاية) أ ي ر / ت ب