A+ A-

وزراء الخارجية والداخلية والدفاع الكويتيون يشاركون غدا في اجتماع خليجي مشترك بالرياض

الكويت - 26 - 4 (كونا) -- يشارك الشيخ صباح خالد الحمد الصباح النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية والشيخ محمد خالد الحمد الصباح نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والشيخ خالد الجراح الصباح نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية في الاجتماع المشترك لأصحاب السمو والمعالي وزراء الخارجية والدفاع والداخلية في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الذي سيعقد في العاصمة السعودية الرياض غدا برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية في المملكة العربية السعودية الشقيقة.
ويهدف الاجتماع المشترك إلى تعزيز التعاون والتنسيق المشترك وتعميق التكامل بين دول المجلس في المجالات السياسية والأمنية والعسكرية والدفاعية وذلك تنفيذا لقرار المجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية.
كما سيقوم أصحاب السمو والمعالي وزراء الخارجية والدفاع والداخلية خلال الاجتماع بتدارس تطورات الأوضاع الإقليمية في ظل ما تشهده من تحديات وصراعات تهدد أمن المنطقة واستقرارها وبحث أنجع السبل الرامية إلى توثيق العمل الخليجي المشترك وبما يعزز الأمن والاستقرار لدول المجلس.
ويرافق الوزراء وفد عالي المستوى يمثل وزارات الخارجية والدفاع والداخلية إضافة إلى سفير دولة الكويت لدى المملكة العربية السعودية. (النهاية) ت ب