A+ A-

موجز الأخبار على نشرة كونا ليوم الأربعاء حتى الساعة 00ر00 بتوقيت غرينتش

الكويت - حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه يعود والوفد الرسمي المرافق لسموه إلى أرض الوطن قادما من المملكة الاردنية الهاشمية وذلك بعد ان ترأس سموه وفد دولة الكويت في مؤتمر مجلس جامعة الدول العربية الدورة العادية ال28 على مستوى القمة العربية.

البحر الميت (الاردن) -الشيخ صباح خالد الحمد الصباح النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية الكويتي يقول ان كلمة سمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح امام (قمة عمان) شملت "دروسا وعبرا" في تطوير منهجية العمل العربي المشترك.

البحر الميت (الأردن) - الدورة ال 28 لمجلس الجامعة العربية على مستوى القمة في الأردن تختتم اعمالها بإصدار (إعلان عمان) الذي أكد في أبرز بنوده التمسك بمبادرة السلام العربية ورفض التدخلات الخارجية في الشؤون العربية وتعزيز التعاون في مكافحة الإرهاب.

لندن - رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي تعلن تفعيل (المادة 50) من معاهدة لشبونة لاطلاق مفاوضات انسحاب المملكة المتحدة من الاتحاد الاوروبي رسميا.

واشنطن - قائد عسكري أمريكي كبير يلمح إلى احتمال وجود دور لبلاده في الغارات التي أودت بحياة مئات المدنيين غرب مدينة الموصل العراقية في وقت سابق من الشهر الجاري.(النهاية) س ع م