A+ A-

السعودية: مقتل إرهابيين اثنين والقبض على أربعة آخرين

مخازن لسلاح رشاش تم العثور عليها بمداهمة إحدى المزارع بشمال بلدة (العوامية)
مخازن لسلاح رشاش تم العثور عليها بمداهمة إحدى المزارع بشمال بلدة (العوامية)
الرياض - 29 - 3 (كونا) -- أعلنت وزارة الداخلية السعودية اليوم الأربعاء مقتل عنصرين ارهابيين وإلقاء القبض على أربعة آخرين في بلدة (العوامية) بمحافظة القطيف شرقي المملكة.
وقال المتحدث باسم الوزارة اللواء منصور التركي في تصريح صحافي ان "قوات الأمن قامت أمس الثلاثاء بمداهمة إحدى المزارع بشمال بلدة (العوامية) بمحافظة (القطيف) تستخدم من قبل العناصر الإرهابية في الإعداد والتخطيط والتجهيز لأعمالهم الإرهابية".
واضاف انه لدى مباشرة قوات الأمن لمهامها الميدانية تعرضت لإطلاق نار من مزرعة مجاورة فتم على الفور التعامل مع مصدر النار ما أدى الى مقتل المهاجمين وهما محمد طاهر محمد النمر ومقداد محمد حسن النمر والقبض على كل من عبد الرحمن فاضل عبدالله العبدالعال ومحمد جعفر عبدالله العبدالعال وجعفر محمد الفرج ووصفي علي مكي القروص.
وبين أن جميع القتلى والجرحى سعوديون "ومن أرباب السوابق والمشاركين في الأعمال الإرهابية والاعتداءات الإجرامية" مشيرا الى انه لم يصب أي من المواطنين أو رجال الأمن في هذه العملية.
وذكر اللواء التركي انه بتفتيش المزرعتين تم العثور على 130 غالونا من مادة الأسيد الحارقة وكمية من مادة تستخدم في تصنيع المواد المتفجرة وغالون من مادة البوتاسيوم وثلاثة مخازن لسلاح رشاش.
واكد المتحدث أن "عصابات الإرهاب لن تفلت من يد العدالة" وأن قوات الأمن قادرة على "إخراجهم من جحورهم" واصفا أفراداها بأنهم "هم قلة معلومة من أرباب السوابق والسجلات الإجرامية ومصيرهم المحتوم هو مصير كل من يحاول العبث بأمن هذا الوطن كائنا من كان". (النهاية) م د م / أ م س