A+ A-

الكويت تحرز ثماني ميداليات في ملتقى الشارقة الدولي لالعاب القوى للمعاقين

اداري وفد المنتخب الكويتي المشارك في البطولة فهد الهاجري
اداري وفد المنتخب الكويتي المشارك في البطولة فهد الهاجري

من بدر الصليهم

الشارقة - 26 -3 (كونا) -- حصد لاعبو المنتخب الكويتي الرياضي للمعاقين ثماني ميداليات متنوعة هي ذهبيتان وأربع فضيات وبرونزيتان في منافسات ملتقى الشارقة الدولي السابع لألعاب القوى التي انطلقت اليوم الاحد على ملاعب نادي (الثقة) للمعاقين في امارة الشارقة.
وقال اداري وفد المنتخب الكويتي المشارك في البطولة فهد الهاجري في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان المنتخب الكويتي يتطلع الى زيادة غلته من الميداليات في هذه البطولة التي يشارك فيها 300 لاعب ولاعبة يمثلون 22 دولة من مختلف قارات العالم.
واوضح الهاجري ان الميداليتين الذهبيتين حققهما اللاعبين عبدالله الصالح في مسابقة (قذف القرص) وضاري بطي في مسابقة (دفع الجلة).
واضاف ان الميداليات الفضية كانت من نصيب اللاعبين عبدالله السيف (رمي الرمح) وحمد حجي (دفع الجلة) وحمد العدواني في سباق الجري (800 متر) على الكراسي المتحركة وأحمد نقا في سباق الجري (100 متر).
وذكر ان الميداليتين البرونزيتين احرزهما عبدالله الحرز (رمي القرص) وحمد حجي (رمي الرمح).
واعرب الهاجري عن ثقته بلاعبيه وقدرتهم على تأكيد أحقيتهم في المنافسة في هذه البطولة التي تختتم فعالياتها يوم الثلاثاء المقبل وحصد الميداليات والمراكز المتقدمة في ما تبقى من مسابقات.
ويشارك في البطولة دول اليونان وألمانيا والسعودية واليابان والجزائر وبلغاريا وبريطانيا وفلسطين والسويد ونيبال وموريشيوش وبلغاريا والنرويج وتايلند والبرتغال والتشيك وكازاخستان واستراليا واسبانيا وايرلندا اضافة الى الكويت والامارات (البلد المستضيف).(النهاية) ب ص / م م ج