A+ A-

اختتام فعاليات بطولة (تايم أتاك) لسيارات البورش

جانب من الفعاليات الختامية لبطولة (تايم أتاك) لسيارات البورش والتي نظمها النادي الكويتي الرياضي للسيارات والدراجات الآلية
جانب من الفعاليات الختامية لبطولة (تايم أتاك) لسيارات البورش والتي نظمها النادي الكويتي الرياضي للسيارات والدراجات الآلية

الكويت - 25 - 3 (كونا) -- اختتمت مساء اليوم السبت فعاليات بطولة (تايم أتاك) لسيارات البورش بمشاركة نادي بورش والتي نظمها النادي الكويتي الرياضي للسيارات والدراجات الآلية.
وقسمت السيارات المتنافسة الى أربع فئات وهي فئة المحترفين للرجال وحصل على لقبها المتسابق احمد جوهر بينما أحرزت لقب فئة السيدات المحترفات المتسابقة مريم مقصيد.
وفي فئة الهواة رجال حقق المتسابق محمد الوزان المركز الاول في حين حققت المتسابقة نورة الصباغة المركز الاول في فئة السيدات الهواة.
وقال رئيس النادي الشيخ أحمد الداود الصباح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) عقب ختام البطولة ان البطولة شهدت منافسات عامرة بالندية والقوة بين مختلف المشاركين عكست قدرات الشباب الكويتي على تقديم أفضل المستويات في شتى البطولات.
وأضاف الشيخ أحمد الداود "لمست ارتياحا كبيرا وسعادة بالغة من قبل كل المشاركين على حسن التنظيم الذي جاء مواكبا للتطلعات اضافة الى ارتياح كبير من قبل الجمهور المتابع للبطولة على حسن التنظيم".
وأشار الى انه تم خلال البطولة تطبيق جميع شروط الأمن والسلامة ما أسهم في توفير بيئة آمنة لاقت استحسان كل المشاركين مثنيا على جهود المنظمين لتسهيل إجراءات التسجيل وانسيابية عملية التسابق بإشراف متخصصين.
وذكر ان نادي السيارات والدراجات الالية يسعى من خلال هذه البطولة الى جذب أكبر عدد من عشاق هذه الرياضة تمهيدا لإعدادهم للمشاركة في البطولات المحلية والدولية الأمر الذي يعتبر بمثابة فرصة جيدة أتاحها النادي لعشاق هذه الرياضة.
وتوقع أن تشهد البطولات المقبلة للنادي إقبالا كبيرا على المشاركة حيث إنها تعمل على تنمية المهارات والقدرات لدى هؤلاء الشباب مثنيا على الدعم المباشر والكبير المقدم من قبل الهيئة العامة للرياضة "الذي كان ولا يزال أساسا لنجاح مختلف النشاطات التي ينظمها النادي". (النهاية) أ ي ر / ر ج