A+ A-

وزير التجارة الكويتي: أجرينا مباحثات مثمرة مع الادارة الامريكية

وزير التجارة والصناعة الكويتي وزير الدولة لشؤون الشباب بالوكالة خالد الروضان خلال اجتماعه مع وزير التجارة الامريكي ويلبور روس
وزير التجارة والصناعة الكويتي وزير الدولة لشؤون الشباب بالوكالة خالد الروضان خلال اجتماعه مع وزير التجارة الامريكي ويلبور روس

من سامي الدليمي

واشنطن - 8 - 3 (كونا) -- اشاد وزير التجارة والصناعة الكويتي وزير الدولة لشؤون الشباب بالوكالة خالد الروضان بالمباحثات التي اجراها مع مسؤولي الادارة الامريكية لتعزيز التعاون التجاري بين البلدين واصفا اياها ب "المثمرة".
جاء ذلك في تصريح أدلى به الوزير الروضان لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عقب اجتماعه مع وزير التجارة الامريكي ويلبور روس بحضور سفير دولة الكويت لدى الولايات المتحدة الشيخ سالم عبدالله الجابر الصباح والوفد الرسمي المرافق للوزير.
وقال انه بحث مع الوزير روس يوم أمس الثلاثاء في سبل تعزيز العلاقات التجارية والاستثمارية بما يخدم مصلحة البلدين والشعبين مؤكدا ان "هناك توافقا في الرؤى" حول ذلك.
وأعرب عن الامل في ان تثمر مباحثاته "البناءة" في واشنطن عن خطوات ملموسة خلال الاشهر القليلة المقبلة في ضوء ما تم التوصل اليه من خطط عمل للمرحلة المقبلة.
من جانب آخر اعرب الوزير الروضان عن حزنه لوفاة عضو الوفد وكيل وزارة التجارة والصناعة خالد الشمالي في واشنطن يوم الأحد الماضي اثر نوبة قلبية.
وقال ان وفاة الشمالي كانت صدمة كبيرة لجميع اعضاء الوفد الكويتي متقدما بأحر التعازي لاسرة الفقيد وأقاربه وزملائه في العمل.
وذكر "لقد خسرنا رجلا مخلصا محبا لوطنه وعمله وساهم في تقديم إصلاحات اقتصادية خدمت دولة الكويت في العديد من المجالات".
ويرافق الوزير الروضان وفد رسمي يضم كلا من المدير العام لهيئة تشجيع الاستثمار الأجنبي المباشر الشيخ الدكتور مشعل جابر الأحمد الصباح والرئيس التنفيذي للصندوق الكويتي الوطني لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة الدكتور محمد الزهير بالاضافة الى مدير ادارة مكتب الوزير محمد المنصور. (النهاية) س د / ع م