A+ A-

روما يهزم انتر على أرضه ويواصل ملاحقة يوفنتوس منفردا بعد سقوط نابولي

روما - 26 - 2 (كونا) -- استأثر فريق العاصمة الايطالية (ايه اس روما) وحيدا بملاحقة حامل اللقب ومتصدر الترتيب يوفنتوس بفوزه الحاسم على انتر ميلانو والتخلص من مزاحمة نابولي الذي سقط على أرضه أمام أتالانتا في مباريات الجولة ال26 من الدوري الايطالي لكرة القدم.
وفي آخر مباريات اليوم الأحد سجل روما الزائر فوزا عزيزا على بصاحب الدار انتر ميلانو في استاد جيوزيبي مياتسا بسان سيرو بثلاثة أهداف لهدف واحد استهلها لاعب الوسط راديا ناينغولان بثنائية في الدقيقتين 12 و56 واختتمها دييغو بيروتي في الدقيقة 85 بعد أربع دقائق من هدف انتر الوحيد الذي سجله ماورو ايكاردي في الدقيقة 81.
وبهذا الفوز الذي يؤكد قوة روما يواصل فريق العاصمة وحيدا ملاحقة يوفينتوس حيث يبتعد عنه سبع نقاط بعدما كان يوفنتوس فاز أمس السبت على ايبمولي بهدفين نظيفين بينما يتراجع نابولي عقب هزمية مهينة على أرضه أمام ضيفه أتالانتا بهدفين بلا مقابل.
وفي باقي مباريات الجولة التي تختتتم بلقاء فيورنتينا مع تورينو غدا الاثنين فاز لاتسيو على أودينيزى بهدف وحيد كما فاز ايه سي ميلان الزائر بنفس النتيجة على ساسولو وكييفو على ضيفه بيسكارا بهدفين نظيفين وكالياري الزائر على كروتوني بهدفين مقابل هدف بينما تعادل كل من باليرمو مع سامبدوريا الزائر وجنوى مع بولونيا بهدف لكل منهم.
وبهذه النتائج يواصل يوفنتوس تفرده بصدارة الترتيب برصيد 66 نقطة يليه روما في المركز الثاني برصيد 59 نقطة أمام نابولي في المركز الثالث برصيد 54 نقطة ثم أتالانتا في المركز الرابع برصيد 51 نقطة ولاتسيو في المركز الخامس ب50 نقطة أمام انتر ميلانو في المركز السادس برصيد 48 نقطة. (النهاية) م ن / ر ج