A+ A-

الامارات تستنكر تفجير المنامة وتؤكد وقوفها مع البحرين في مواجهة "الارهاب"

ابوظبي - 26 - 2 (كونا) -- استنكر وزير الخارجية والتعاون الدولي الاماراتي الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان الجريمة الإرهابية التي استهدفت استقرار البحرين وأمنها اليوم الاحد والتي اسفرت عن سقوط عدد من المصابين في صفوف قوات الشرطة.
وأكد الشيخ عبدالله بن زايد في تصريح نقلته وكالة انباء الامارات (وام) "أن هذا الارهاب المدعوم خارجيا والذي يستهدف الشعب البحريني الشقيق ومؤسساته جزء لا يتجزأ من خطر التطرف والارهاب الذي نشهده في هذا العالم".
وقال "مخطئ من يعتقد أن قوى الشر ستنتصر على قوى الخير والتعايش الذي تنعم به البحرين" مضيفا "اننا نقف اليوم كما وقفنا دوما مع قيادة مملكة البحرين الشقيقة وشعبها في مواجهة الارهاب الذي يسعى الى زعزعة أمن البحرين واستقرارها ونموها وتقويض الحياة المدنية بها".
واضاف "انني على ثقة بأن هذه المخططات الاجرامية لن تنجح في مسعاها أمام الارادة الصلبة للبحرينيين وتضامنهم وتماسكهم والتفافهم الوطني حول مليكهم ووطنهم".
واكد الشيخ عبدالله بن زايد "أن أمن دول الخليج العربي كل لا يتجزأ وأن من يستهدف البحرين يستهدفنا جميعا وأننا مجتمعون سنقضي على الارهاب ومقاصده الشريرة".
وكانت وزارة الداخلية البحرينية اعلنت في بيان صحفي لها اليوم الاحد عبر موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) عن اصابة اربعة من افراد الشرطة نتيجة التفجير الارهابي الذي استهدف حافلة لنقل الشرطة بالقرب من قرية (جو) جنوب العاصمة البحرينية المنامة. (النهاية) ب ص / م م ج