A+ A-

(الرماية) الكويتي يشيد بفوز الدوسري بذهبية كأس العالم للرماية للمعاقين بالإمارات

الكويت - 26 - 2 (كونا) -- أشاد رئيس مجلس إدارة الاتحادين الكويتي والعربي للرماية دعيج العتيبي اليوم الأحد بفوز الرامي عاطف الدوسري من النادي الكويتي الرياضي للمعاقين بالميدالية الذهبية في بطولة كأس العالم لرماية المعاقين بدولة الامارات العربية المتحدة.
وقال العتيبي في بيان صحفي إن ما حققه البطل الدوسري بتتويجه بطلا لمسابقة رماية البندقية 10 امتار هوائي يعد انجازا لافتا لرياضة الرماية الكويتية.
وأضاف أن الرامي الدوسري من أبناء النادي الكويتي للرماية حيث إنه يتدرب في مجمع ميادين الشيخ (صباح الأحمد) الأولمبي للرماية برعاية مسؤولي النادي.
وأكد أن نادي الرماية الكويتي الرياضي يتشرف بالتعاون المثمر مع النادي الكويتي الرياضي للمعاقين وتوفير كل الامكانات لابطال الرماية المعاقين للتدريب في النادي مهنئا القيادة السياسية للبلاد ومجلس ادارة نادي المعاقين بهذا الانجاز العالمي الكبير.
يذكر أن البطولة والمتواصلة حاليا في مدينة العين الإماراتية تشمل 14 مسابقة تسع منها للرجال وخمس للسيدات وتتنوع بين منافسات المسدس والبندقية لمسافات واوضاع مختلفة حيث تؤهل اللاعبين المتفوقين للمشاركة في المنافسات الدولية.
ويشارك في البطولة لاعبو منتخبات استراليا والنمسا والبرازيل وفرنسا وجورجيا وألمانيا وهونغ كونغ وهنغاريا والهند واليابان وهولندا والنرويج وبولندا وسلوفاكيا وتايلند واوكرانيا وبريطانيا والسويد اضافة إلى الكويت والامارات (البلد المنظم). (النهاية) ف ش ا / أ م ح