A+ A-

فريق الغوص الكويتي: مشاركتنا بمعرض (لندن) ركزت على العطاء تجاه البيئة

الكويت - 26 - 2 (كونا) -- أكد فريق الغوص الكويتي التابع للمبرة التطوعية البيئية اليوم الأحد أن مشاركته في معرض المحيطات الدولي في العاصمة البريطانية (لندن) كانت فعالة وناجحة بكافة المقاييس وركزت على اظهار عطاء الشباب الكويتي تجاه بيئته البحرية والساحلية.
وقال مسؤول العلاقات الخارجية بالفريق الدكتور ضاري الحويل لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان الفريق تواصل خلال مشاركته في المعرض الذي اقيم اخيرا مع العديد من المنظمات والمؤسسات المهتمة بالشأن البيئي والحفاظ على الكائنات البحرية وعرض انجازاته التطوعية التي تظهر حرصه على نشر الوعي البيئي.
واضاف الحويل ان الفريق حرص على إبراز دور دولة الكويت في رعايتها للمشاريع التطوعية الرائدة مبينا ان المشاركة تمثلت ايضا بتوزيع مطبوعات توعوية هادفة تدعو الى المحافظة على البيئة البحرية وتقديم وسائل تفاعلية بيئية للأطفال المشاركين بالمعرض.
وذكر أن المعرض يقام سنويا في بريطانيا منذ 21 عاما ويزوره آلاف الاشخاص المهتمين بالبيئة والغوص ويشهد عروضا لأنشطة المنظمات الدولية المهتمة بالبيئة البحرية والساحلية.
واكد سعي الفريق لاستكمال أهدافه بتعزيز شبكة حماة البحر العالمية والتي أسسها لتكوين شراكة دولية مع المنظمات والمؤسسات التي تساهم في حماية البيئة البحرية والاستفادة المشتركة بين هذه المؤسسات من أجل تطوير الاعمال والمشاريع التطوعية في هذا المجال.
واشار الحويل الى أن الفريق كرم شركاءه من منظمات بيئية عالمية مشاركة في المعرض والتي لها دور فعال في حماية البيئة البحرية والساحلية كما استفاد من تطوير اجهزة ومعدات التصوير المائي من خلال تواجد المؤسسات العريقة في هذا المجال في المعرض. (النهاية) ز ا ك / ط أ ب