A+ A-

وكيل (الداخلية) الكويتي: اليقظة والجاهزية ضرورة لحماية أمن الوطن والمواطنين

وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان الفهد خلال جولته التفقدية في شارع الخليج العربي
وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان الفهد خلال جولته التفقدية في شارع الخليج العربي
الكويت - 24 - 2 (كونا) -- أكد وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان الفهد اليوم الجمعة أهمية التزام اليقظة والجاهزية وحماية أمن الوطن وأمان المواطنين بكل قوة لتواصل البلاد مسيرتها على طريق التقدم والنهضة والازدهار في ظل القيادة الحكيمة.
وشدد الفريق الفهد خلال جولته التفقدية في شارع الخليج العربي للاطمئنان على الاستعدادات الأمنية المواكبة لكرنفال العربات المزمعة إقامته هناك على رجال الأمن ضرورة التعامل بسعة الصدر والابتسامة الدائمة وتقديم كل ما في وسعهم لراحة وسلامة المواطنين والمقيمين.
وقال إن على رجال الأمن ترجمة الخطة الأمنية إلى واقع عملي مدروس مع مراعاة كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة عند تنفيذها كذلك الحفاظ على سلامة الجميع وأمنهم والعمل على دراسة الحالة المرورية أولا بأول والتعامل مع الاختناقات المرورية على ألا نغفل عمن لا يلتزم بإجراءات الأمن حيث سيتم اتخاذ إجراءات قانونية تجاهه.
وأضاف أن الاحتفالات بالعيد الوطني وذكرى يوم التحرير تمثل تعبيرا صادقا عن فرحة المواطنين داعيا في الوقت نفسه إلى أن يكون التعبير عن هذه المشاعر بما جبلت عليه دولة الكويت من عادات وتقاليد حميدة وتعكس مشاعر الحب والاعتزاز بالوطن.
وأعرب الفريق الفهد عن الشكر والتقدير لجهود رجال الأمن كل في موقعه متمنيا لهم التوفيق والقيام بالدور المنوط بهم على الوجه الأكمل.
والتقى وكيل وزارة الداخلية خلال جولته في مكان الاحتفال عددا من المواطنين الذين عبروا بدورهم عن الشكر والتقدير للجهود التي يبذلها منتسبو (الداخلية) وتقديمهم الخدمات الأمنية بأسلوب حضاري ومتطور مما يسهم في إشاعة الراحة والاطمئنان أثناء الاحتفالات.
ودعا المواطنين والمقيمين إلى الاستمتاع والفرح والمشاركة بالاحتفالات والتعاون مع رجال الأمن من أجل سلامتهم مؤكدا أنهم سيكونون الدرع الحصينة لهم ويعملون لخدمتهم. (النهاية) ح م د / ت ب