A+ A-

سفارة دولة الكويت لدى هولندا تحتفل بالاعياد الوطنية

سفير دولة الكويت لدى هولندا شملان الرومي خلال حفل الاستقبال بمناسبة الأعياد الوطنية
سفير دولة الكويت لدى هولندا شملان الرومي خلال حفل الاستقبال بمناسبة الأعياد الوطنية
بروكسل - 23 - 2 (كونا) -- أقامت سفارة دولة الكويت لدى هولندا حفل استقبال بمناسبة العيد الوطني ال 56 لاستقلال الكويت والذكرى ال 26 للتحرير بحضور عدد من الشخصيات السياسية والاقتصادية والثقافية يتقدمهم ممثل عن القصر الملكي الهولندي.
كما حضر الحفل الذي اقيم مساء امس الاربعاء عدد من كبار المسؤولين في وزارة الخارجية الهولندية ورؤساء وممثلي المنظمات والهيئات الدولية وأعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدين لدى هولندا.
وهنأ سفير دولة الكويت لدى هولندا شملان الرومي بهذه المناسبة دولة الكويت قيادة وحكومة وشعبا متمنيا من الله عز وجل ان يديم على الكويت وشعبها نعمة الامن والازهار في ظل القيادة الحكيمة.
واشاد السفير الرومي بالعلاقات المتميزة التي تربط دولة الكويت ومملكة هولندا في مختلف المجالات ولاسيما ما يتعلق منها بالجانب الاقتصادي مؤكدا الحرص المشترك على تطويرها الى آفاق ارحب.
واكد ان هناك العديد من المجالات لتوسيع التعاون الثنائي في الفترة المقبلة معربا عن ارتياحه لحجم التنسيق والتعاون القائم بين البلدين ازاء العديد من القضايا الاقليمية والدولية.
واقيم على هامش حفل الاستقبال معرض اعلامي تم خلاله استعراض منشورات وكتب تعكس المنجزات الاقتصادية والثقافية لدولة الكويت ودورها الإنساني في دعم العمل الخيري والتنموي.(النهاية) ن خ /ع م