A+ A-

شركتان كويتيتان تفوزان بجائزة محمد بن راشد لتميز الاعمال

رئيس مجلس إدارة شركة الخليج للتأمين فرقد الصانع أثناء تسلمه جائزة محمد بن راشد لتميز الاعمال
رئيس مجلس إدارة شركة الخليج للتأمين فرقد الصانع أثناء تسلمه جائزة محمد بن راشد لتميز الاعمال
دبي - 21 - 2 (كونا) -- فازت شركة الخليج للتأمين الكويتية ومجموعة شركات الساير اليوم الثلاثاء بجائزة محمد بن راشد لتميز الاعمال ليعكس ذلك ريادة دولة الكويت في مجال المال و الاعمال.
وقام رئيس مجلس إدارة شركة الخليج للتأمين فرقد الصانع ونائب رئيس مجلس ادارة مجموعة شركات الساير مساعد الساير باستلام الجائزتين من سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم وذلك في حفل التكريم الذي حضره عدد كبير من رؤساء الشركات الخليجية والإقليمية.
وقال الصانع في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عقب تسلم الجائزة انها جاءت لتتوج جهود الشركة في تطوير مجال اعمالها داخل السوق الكويتي وخارجه موضحا ان لجنة التحكيم للجائزة قامت بعدة زيارات ميدانية للاطلاع على اعمال (الخليج للتأمين) وكيفية ادارتها.
واوضح الصانع ان لجنة تحكيم الجائزة كانت تضم ممثلين عن شركات عالمية بارزة في مجال التقييم المؤسسي استطاعوا ان يطلعوا عن قرب على سياسات الحوكمة في الشركة وانشطتها الاجتماعية وكذلك الابتكار في تقديم منتجات تأمينية جديدة.
وبين ان (الخليج للتأمين) تنشط حاليا في عشر دول في الشرق الأوسط مؤكدا ان قطاع التأمين في الكويت يمتاز بالخبرة والمنافسة بين الشركات المحلية ما يجعلها الابرز خليجيا متمنيا ان يساهم الفوز بجائزة محمد بن راشد لتميز الاعمال في زيادة المنافسة بين شركات التأمين الكويتية ما يسفر عن تقديم خدمات تأمينية مميزة. ودعا الصانع بهذه الصدد الى المسارعة في انشاء هيئة حكومية عليا للتأمين تكون هي الجهة الرئيسية المسؤولة عن هذا القطاع مؤكدا ان من شأن ذلك الارتقاء بمستوى الخدمات التأمينية وتنظيم عمل شركات التأمين الكويتية وزيادة تنافسيتها سواء على المستوى المحلي او الاقليمي.
يذكر ان شركة الخليج للتأمين هي شركة كويتية مدرجة في سوق الكويت للاوراق المالية تأسست عام 1962 وهي جزء من مجموعة شركة مشاريع الكويت القابضة (كيبكو).(النهاية) س م ر / م ع ب