A+ A-

سفير الكويت في البحرين: زيارة رئيس مجلس الامة الكويتي الى المنامة ناجحة بكل المقاييس

المنامة - 21 - 2 (كونا) -- قال عميد السلك الدبلوماسي سفير دولة الكويت لدى مملكة البحرين الشيخ عزام الصباح اليوم الثلاثاء ان زيارة رئيس مجلس الامة الكويتي مرزوق علي الغانم ناجحة بكل المقاييس لما حققته من صدى ايجابي على المستويين الرسمي والشعبي.
واضاف السفير الصباح في تصريح صحفي بمناسبة ختام زيارة الغانم الى البحرين ان هذه الزيارة جاءت للتأكيد للقيادة السياسية البحرينية على موقف الكويت الثابت والداعم للمملكة.
واوضح في هذا السياق ان الزيارة "أسست قاعدة صلبة للتنسيق والتعاون البرلماني بين دولة الكويت والبحرين ولاسيما في المحافل الاقليمية والدولية".
وذكر الشيخ عزام الصباح ان هذه الزيارة اعطت كذلك "قوة دفع" اضافية لتعزيز العلاقات الاخوية بين البلدين خاصة في دعم البحرين لمواجهة التحديات الداخلية والخارجية بما يضمن امنها واستقرارها.
ومن جانب اخر اشار السفير الصباح الى حرص رئيس مجلس الامة على لقاء الطلبة الكويتيين الدارسين في البحرين وذلك خلال احتفالية السفارة بالعيد الوطني للاطمئنان على احوالهم والتعرف على مشاكلهم وايجاد حلول لها.
وكان رئيس مجلس الامة الكويتي مرزوق الغانم والوفد البرلماني المرافق له قد وصل الى البحرين الاول من امس في زيارة رسمية تستمر ثلاثة ايام تلبية لدعوة رئيس مجلس النواب البحريني أحمد بن إبراهيم الملا.
ويضم الوفد البرلماني كلا من النواب فيصل الكندري وثامر السويط الظفيري والدكتور حمود الخضير وأسامة الشاهين وماجد المطيري وناصر الدوسري وعبدالوهاب البابطين والحميدي السبيعي.
كما يضم الوفد كذلك أمين عام مجلس الأمة علام الكندري والأمين المساعد لقطاع الإعلام والعلاقات العامة عبدالحكيم السبتي والأمين المساعد لشؤون الحرس اللواء خالد الوقيت.(النهاية) م غ ع / م ع ب