A+ A-

الاخبار الرئيسية لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ليوم الثلاثاء الموافق 21 فبراير 2017

الاخبار الرئيسية لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ليوم الثلاثاء الموافق 21 فبراير 2017
أخبار محلية
 
الكويت - سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح يتفضل فيشمل برعايته وبحضور سمو نائب الأمير وولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح المباراة النهائية على كأس سموه لكرة القدم بين فريقي الكويت وكاظمة.
 
الكويت - انطلاق فعاليات مشروع (نويت ابني الكويت) للتوجيه والإرشاد الطلابي بالتعاون بين وزارات التربية والإعلام والدولة لشؤون الشباب يعد الأول من نوعه في الشرق الأوسط والخليج.
 
أخبار اقتصادية
 
الكويت - ثمة أسباب تقف وراء إيقاف سبع شركات كويتية مدرجة في سوق دبي المالي عن التداولات ولهذه الخطوة تأثير على تعاملات تلك الشركات في ورصة الكويت.(تقرير من محمد كمال - يبث حوالي الساعة 00ر14 بالتوقيت المحلي - 00ر11 جمت).
 
الكويت - مؤسسة البترول الكويتية تعقد مؤتمرا صحافيا يتمحور حول دورها في دعم العمالة الكويتية حديثة التعيين واستراتيجيتها المستقبلية لاستقطاب الخريجين الجدد للتوظيف.
 
أخبار دولية:
 
هاطاي (تركيا) - حين تطأ قدما اللاجئ الأرض الجديدة التي ستحتضن لجوءه يبدأ باستعادة أنفاسه قبل التفكير في مستقره المستقبلي فاللجوء خارج الوطن يظل مع الأمن وما تجود به أيادي الخيرين أكبر حلم راود اللاجئ حين لفظه الوطن فهو لم يخرج من بيته بإرادته ولولا بعض المعونات المحلية والخارجية لكانت قسوة اللجوء أقوى وأشد.(تقرير) (من رضا سردار - تم بثه الساعة 01ر09 بالتوقيت المحلي 01ر06 جمت).
 
طهران - المؤتمر الدولي السادس لدعم الانتفاضة الفلسطينية يبدأ اعماله بمشاركة وفد من مجلس الامة الكويتي.
 
الرياض - الرئيس اليوناني بروكوبيوس بافلوبولوس يجري مباحثات رسمية مع كبار المسؤولين بالمملكة العربية السعودية حول العلاقات الثنائية وأخر تطورات الاوضاع الاقليمية والدولية.
 
المنامة - رئيس مجلس الامة الكويتي مرزوق الغانم يختتم زيارة رسمية الى مملكة البحرين اجرى خلالها مباحثات مع كبار المسؤولين حول التطورات التي تشهدها المنطقة والمستجدات الاقليمية والعربية والعلاقات بين البلدين.
 
 
رؤساء النشرات:
 
عقاب القوبع     (00ر14 - 00ر20 بالتوقيت المحلي - 00ر11 - 00ر17 بتوقيت غرينيتش)
اسامة السعيد  (00ر14 - 00ر20 بالتوقيت المحلي - 00ر11 - 00ر17 بتوقيت غرينيتش)
 
الهاتف:
22271839 965+ (النشرة المحلية)
24836577 965+  (النشرة الدولية)
 
(النهاية)