A+ A-

هيئة الرياضة الكويتية: نعمل لاحتواء أصحاب المبادرات ذات الطابع المبدع

الكويت - 16 - 1 (كونا) -- اكد المدير العام للهيئة العامة للرياضة الشيخ أحمد المنصور الأحمد الجابر الصباح مساء اليوم الاثنين حرص الهيئة على العمل مع جميع المؤسسات لاحتواء اصحاب المبادارات ذات الطابع المبدع للانطلاق بأحلامهم وتطلعاتهم.
وقال الشيخ احمد المنصور في تصريح صحافي على هامش حضوره نهائي كأس سمو ولي العهد ان الهيئة تدعم وترعى الشباب لممارسة انشطتهم دون عقبات تذكر بهدف ايجاد جيل واع يساهم في حماية الوطن والنهوض به ورفع اسم الكويت في المحافل والبطولات.
من جهة اخرى هنأ الشيخ احمد المنصور نادي الكويت لتتويجه بلقب بطولة كأس سمو ولي العهد لكرة القدم للمرة السادسة بعد فوزه على نظيرة القادسية.
واعرب عن الشكر والتقدير لسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح لتشريفه وتفضله برعاية وحضور نهائي كأس سموه لكرة القدم فى لفته كريمة عبرت عن اهتمام سموه بأبنائه الرياضيين.
واوضح ان القيادة السياسية في البلاد دأبت على توجيه مؤسسات الدولة لتحقيق وتلبية تطلعات الشباب وآمالهم مؤكدا التزام الهيئة بهذه التوجيهات باعتبارها داعما حقيقيا للشباب.
وبدوره اعرب نائب المدير العام للهيئة العامة للرياضة لقطاع الانشاءات والصيانة والمرافق الشيخ حمود المبارك الصباح عن الشكر لسمو ولي العهد لرعاية وحضور المباراة مهنئا نادي الكويت على الفوز بلقب كأس سمو ولي العهد لكرة القدم.
وكان نادي الكويت توج مساء اليوم بلقب بطولة كأس سمو ولي العهد لكرة القدم للمرة السادسة في تاريخه بعد فوزه على نظيره القادسية بالضربات الترجيحية بعد تعادل الفريقين سلبيا في الوقتين الاصلي والاضافي في المواجهة التي جمعتهما على استاد حابر الدولي . (النهاية) ف ر / ف ش