A+ A-

الشيخ مبارك الدعيج يستقبل شباب (كونا) الفائزين بمسابقة الشيخ مبارك الحمد للتميز الصحفي

رئيس مجلس الإدارة والمدير العام لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) الشيخ مبارك دعيج الإبراهيم يستقبل رئيس اللجنة العليا المنظمة لمسابقة الشيخ مبارك الحمد الصباح للتميز الصحفي أيمن العلي والفائزين الشباب من الوكالة
رئيس مجلس الإدارة والمدير العام لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) الشيخ مبارك دعيج الإبراهيم يستقبل رئيس اللجنة العليا المنظمة لمسابقة الشيخ مبارك الحمد الصباح للتميز الصحفي أيمن العلي والفائزين الشباب من الوكالة
الكويت - 15 - 1 (كونا) -- استقبل رئيس مجلس الإدارة والمدير العام لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) الشيخ مبارك دعيج الإبراهيم الصباح في مكتبه اليوم الأحد رئيس اللجنة العليا المنظمة لمسابقة الشيخ مبارك الحمد الصباح للتميز الصحفي أيمن العلي والفائزين الشباب من الوكالة في الدورة الثامنة للمسابقة.
وأكد الشيخ مبارك الدعيج خلال اللقاء الذي حضره نائب المدير العام للوكالة لقطاع الشؤون الإدارية والمالية والاتصالات عبدالحميد ملك دعمه المتواصل للشباب الكويتيين في مجال الصحافة وتعزيز مهاراتهم وقدراتهم بشكل علمي ومنهجي مدروس وصولا إلى خبرة كبيرة تشكل زادا لهم في ميدان العمل الإعلامي وتحقيق رسالته السامية.
وقال إن فوز الشباب بمسابقة الشيخ مبارك الحمد الصباح للتميز الصحفي يعكس مدى حرص الوكالة على الاهتمام بأبنائها والارتقاء بهم إلى أعلى الدرجات المهنية لاسيما أن المسابقة باتت قبلة للصحافيين لنيل جوائزها واتباع برامجها الداعمة للعمل الصحافي.
وأشاد بالمسابقة ورسالتها المستمرة في عامها التاسع ودورها في تخريج أجيال متميزة تحمل على عاتقها الإعلام الكويتي الرائد منوها في هذا الشأن بالشعار الذي تحمله المسابقة هذا العام (لإعلام يبني مستقبلا).
من جانبه أعرب العلي عن الشكر والتقدير للشيخ مبارك الدعيج على حفاوة الاستقبال ودعمه للشباب الكويتيين العاملين في الوكالة ما يمنحهم حافزا متجددا لمزيد من العطاء والتفاني.
وأكد العلي أن المسابقة مستمرة في التنوع وتقديم كل جديد في مجال الإعلام بشتى تخصصاته مبينا أنها تولي الشباب عناية خاصة ومتابعة حثيثة من خلال الدورات التي تقام داخل الكويت وخارجها بالتعاون مع كبريات المؤسسات الإعلامية في العالم.
ولفت إلى ان هذه المتابعة والرعاية تمثل ترجمة حقيقية لاهتمام راعي المسابقة وداعمها سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء بالشباب الكويتيين العاملين في مجال العمل الصحافي ككل.
ولفت العلي إلى أن الشباب الفائزين بالمسابقة من (كونا) وهم زهراء الكاظمي ومبارك العنزي وخالد الشمري وناصر العتيبي ومحمد الكندري اتبعوا دورات متخصصة من قبل المسابقة في مؤسسات إعلامية عالمية فضلا عن دورات أخرى أقيمت في الكويت.
وذكر أن هذه الدورات قدمت الفائدة الكبيرة لهؤلاء الشباب خصوصا أن المحاضرين على مستوى مهني عال تناولوا موضوعات إعلامية متخصصة مبينا أن المسابقة هذا العام تحمل في جعبتها الكثير. (النهاية) ز ا ك / ت ب