A+ A-

(الإطفاء) الكويتية: رجال الإطفاء يجسدون أبلغ معاني التضحية في خدمة البلاد

استقبال الإطفائي وكيل عريف فهد الفريح في مطار الكويت الدولي لدى عودته من رحلة العلاج في ألمانيا
استقبال الإطفائي وكيل عريف فهد الفريح في مطار الكويت الدولي لدى عودته من رحلة العلاج في ألمانيا
الكويت - 10 - 12 (كونا) -- أكد المدير العام للادارة العامة للاطفاء الفريق خالد المكراد أن رجال (الإطفاء) يجسدون أبلغ معاني الإيثار والتضحية لحماية الأرواح والممتلكات وخدمة البلاد على مدار 24 ساعة.
وقال الفريق المكراد لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم السبت على هامش استقباله الإطفائي وكيل عريف فهد الفريح في مطار الكويت الدولي لدى عودته من رحلة العلاج في ألمانيا إن عمل رجال الإطفاء محل تقدير واعتزاز الجميع في البلاد.
وأعرب عن الشكر والتقدير لسمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الشيخ محمد عبدالله المبارك الصباح على كل الجهود التي بذلت لإرسال الفريح لاستكمال علاجه في ألمانيا إثر تعرضه لإصابة بليغة أثناء تأديته واجبه.
وشدد على فخر الإدارة العامة للاطفاء بمنتسبيها والتزامهم بواجباتهم وتضحياتهم وحرصها على سلامتهم ودعمهم باعتبارهم القدوة في المحافظة على سلامة الجميع.
من جانبه أعرب الإطفائي الفريح عن الشكر والتقدير لجميع أهل الكويت والجهات الرسمية والشعبية ولكل من قام بجهود كبيرة لتسهيل عملية نقله للعلاج في الخارج.
وكان الإطفائي الفريح وهو أحد منتسبي الإدارة العامة للاطفاء قد تعرض لإصابة بليغة أثناء تأديته واجبه في إخماد حريق بمستودع للأخشاب في منطقة الوفرة يوليو الماضي. (النهاية) ح م د / ت ب