A+ A-

نادي الألعاب الشتوية ينظم يوما مفتوحا لتعليم لعبة السرعة على الجليد

المشاركون في اليوم  المفتوح لتعليم لعبة السرعة على الجليد
المشاركون في اليوم المفتوح لتعليم لعبة السرعة على الجليد
الكويت - 10 - 12 (كونا) -- نظم نادي الألعاب الشتوية الكويتي يوما مفتوحا لتعليم ممارسة لعبة السرعة على الجليد للشباب للمسافات القصيرة والمتوسطة وذلك في صالة التزلج بحضور أكثر من مئة مشارك.
وقال رئيس النادي فهيد العجمي في تصريح للصحافيين عقب نهاية الفعالية مساء اليوم السبت إن الهدف من هذه الفعالية التي أقيمت برعاية الهيئة العامة للرياضة ممثلة بإدارة الرياضة للجميع تهدف إلى اكتشاف المواهب بهذه اللعبة وصقل ممارسيها.
وأشاد العجمي بالمستويات الفنية الجيدة التي قدمها المشاركون وبالحضور الجماهيري الكبير من محبي هذه الرياضات الشتوية مبينا أن المسابقات شملت فئتي المبتدئين والمحترفين وتم توزيع جوائز قيمة للمتميزين منهم.
وذكر أن مثل هذه الفعاليات مهمة جدا بالنسبة للشباب وتعمل على استثمار طاقاتهم ومواهبهم بما يعود عليهم بالنفع عليهم وعلى بلدهم.
وثمن دعم هيئة الرياضة لناديه بقيادة مديرها العام الشيخ أحمد منصور الأحمد الصباح التي تمثلت برعاية كل أنشطة النادي داخليا وخارجياة لافتا إلى أهمية التركيز على تنظيم مثل هذه الأنشطة الشبابية التي تشغل أوقات فراغ الشباب بأمور تفيدهم صحيا ونفسيا وجسميا.
وحضر الفعالية مدير إدارة الرياضة للجميع في الهيئة حامد الهزيم وعدد من المعنيين والمهتمين إضافة إلى أعضاء مجلس إدارة نادي الألعاب الشتوية الكويتي وأولياء أمور المشاركين وعدد من محبي اللعبة. (النهاية) ف ش ا / ت ب