A+ A-

وزير الصحة الكويتي يؤكد العمل من أجل تعزيز الثقة بالنظام الصحي في البلاد

وزير الصحة الدكتور جمال الحربي
وزير الصحة الدكتور جمال الحربي
الكويت - 10 - 12 (كونا) -- اكد وزير الصحة الكويتي الدكتور جمال الحربي انه سيرفع خلال المرحلة المقبلة من توليه الوزارة شعار "التميز في الرعاية الصحية وتعزيز الثقة بها" مشددا على انه "لا مكان للفساد في وزارة الصحة".
وقال الوزير الحربي في تصريح صحافي عقب الاعلان الرسمي عن تشكيل الحكومة الجديدة اليوم السبت انه سيحرص على العمل من أجل تعزيز الثقة بالنظام الصحي في البلاد.
وأشار الى انه سيرفع ايضا شعار التعاون والتنسيق المستمرين مع جميع الوزارات والجهات الحكومية وغير الحكومية والقطاع الخاص والمجتمع المدني ضمن اطار المسؤولية المشتركة عن الصحة.
وقال انه "لا مكان لأي متقاعس او متهاون ولا مكان للفساد ولن نسمح به في الصحة" مؤكدا انه سيمد يد التعاون مع الجميع للعمل "بتفان واخلاص" لمواصلة جهود جميع من سبقوه بهدف استكمال المسيرة واحداث "نقلة نوعية" بالرعاية الصحية من اجل الارتقاء بالنظام الصحي في الكويت.
وأكد التزامه الكامل بالثقة الكبيرة التي اولاه اياه سمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح وتكليفه حمل مسؤولية وزارة الصحة "في ظل الظروف الدقيقة التي تمر بها البلاد".
واعرب عن اسمى آيات الشكر لسمو امير البلاد قائد العمل الانساني وولي عهده الامين وسمو رئيس مجلس الوزراء على ثقتهم الكبيرة داعيا الله تعالى ان يوفقه لتحمل المسؤولية بالتعاون مع جميع زملائه من قيادات الوزارة وجميع العاملين فيها.
وذكر انه سيعمل مع زملائه كفريق واحد متضامن لتحقيق رؤية سمو امير البلاد بجعل الكويت مركزا متميزا للرعاية الصحية بما يتفق مع مكانتها وسمعتها في المحافل الدولية.
واشار الى انه سيستكمل مسيرة من سبقوه في تنفيذ خطط الوزارة واستراتيجيتها المنبثقة من خطة الحكومة الانمائية لتطوير جودة الرعاية الصحية بكل مواقع تقديمها وبالمستويات الوقائية والعلاجية والتأهيلية والتلطيفية. (النهاية) ن ض ق / ط أ ب