A+ A-

وزيرة (الشؤون) الكويتية: الفترة المقبلة في غاية الأهمية وسنعمل لتلبية طموحات الشعب

وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل ووزيرة الدولة للشؤون الاقتصادية الكويتية هند الصبيح
وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل ووزيرة الدولة للشؤون الاقتصادية الكويتية هند الصبيح

الكويت - 10 - 12 (كونا) -- قالت وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل ووزيرة الدولة للشؤون الاقتصادية الكويتية هند الصبيح اليوم السبت ان الفترة المقبلة ستكون غاية في الاهمية مؤكدا العمل على تلبية طموحات الشعب.
واضافت الوزيرة الصبيح في تصريح صحافي عقب الاعلان الرسمي عن تشكيل الحكومة الجديدة "سنواصل العمل من اجل استكمال ما بدأناه خلال السنوات الماضية من فتح ملفات تتعلق بالاقتصاد وبتنويع مصادر الدخل وتطوير العمل وتنمية الكوادر البشرية".
وتابعت "سنعمل على استكمال تنفيذ الخطط التنموية والانتهاء من مشاريع الميكنة بهدف تسهيل انجاز معاملات المواطنين والمراجعين في مختلف المواقع التي تقع تحت اشرافنا".
وشددت على تمسكها بتطبيق القانون على الجميع وتعزيز العدالة والمساواة وعدم المساس بأي حقوق للمواطنين فضلا عن العمل من اجل تحقيق الانجازات وتلبية طموحات الشعب الكويتي.
واعربت عن شكرها للثقة التي منحتها اياها القيادة الحكيمة لدولة الكويت ممثلة في سمو امير البلاد وسمو رئيس الوزراء متمنية ان تكون عند حسن الظن بها.
واعربت عن الامل في ان تتمكن من تحقيق حالة من الرضا لجميع ابناء الكويت في ظل القيادة الانسانية الحكيمة لصاحب السمو امير البلاد وسمو ولي العهد وسمو رئيس مجلس الوزراء. (النهاية) م ذ / ط أ ب