A+ A-

(البترول الكويتية العالمية) تبرم مذكرة تعاون مع المبرة التطوعية البيئية

جانب من توقيع مذكرة التعاون بين شركة البترول الكويتية العالمية مع المبرة التطوعية البيئية
جانب من توقيع مذكرة التعاون بين شركة البترول الكويتية العالمية مع المبرة التطوعية البيئية

الكويت - 7 - 12 (كونا) -- ابرمت شركة البترول الكويتية العالمية اليوم الاربعاء مذكرة تعاون مع المبرة التطوعية البيئية ممثلة بفريق الغوص الكويتي بغية المحافظة على نظافة بحر وشواطئ الكويت وتشجيع موظفي الشركة على ممارسة دورهم في خدمة المجتمع والمحافظة على البيئة.
وقالت (البترول العالمية) في بيان صحفي ان المذكرة تنص على التعاون المشترك في نشر قيم المحافظة على سلامة ونظافة البيئة ومكوناتها من خلال الدعم المشترك في المشروعات والانشطة البيئية وحث المجتمع المدني على تقديم مبادرات بيئية وثقافية.
من جانبه اعرب الرئيس التنفيذي للشركة بخيت الرشيدي عن اعتزازه بهذه المبادرة التي تعكس اهتمام الشركة بالمسؤولية الاجتماعية والاستدامة في انشطتها سواء بالكويت او بمواقعها الاخرى.
من جهته اعرب رئيس مجلس ادارة المبرة التطوعية البيئية بالوكالة وليد الشطي عن شكره لشركة البترول الكويتية العالمية على تحملها المسؤولية المجتمعية بدعم مثل هذه المشروعات البيئية الوطنية.
ونوه الشطي بدور (البترول العالمية) الرائد في دعم مشروعات الصيانة الشاملة لما يقارب 37 مربطا بحريا حول الجزر الكويتية لاسيما (قاروه وكبر وام المرادم) عن طريق الدعم المادي والفني بالمشاركة مع فريق الغوص الكويتي عن طريق تركيب وصيانة المرابط بأنفسهم.
وتضم مذكرة التعاون المستمرة خمس سنوات انشطة ومشروعات وحملات توعوية واعلامية تهدف للمحافظة على البيئة البحرية والشواطىء. (النهاية) أ س ج / م ص ع