A+ A-

(التطبيقي) الكويتية تؤكد اهمية التنسيق مع اتحاد الصناعات لتوظيف خريجيها

الكويت - 7 - 12 (كونا) -- اكدت الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب اليوم الاربعاء اهمية التعاون والتنسيق مع اتحاد الصناعات الكويتية لتوفير فرص وظيفية لخريجي الهيئة وفقا للتخصصات والبرامج المرغوبة والمطلوب توفيرها لجهات العمل.
وقالت نائب المدير العام لقطاع التخطيط والتنمية بالهيئة الدكتورة فاطمة الكندري وفقا لبيان صادر عن (التطبيقي) ان الاجتماع التعريفي الاول الذي عقدته (ادارة متابعة الخريجين وسوق العمل) مع الاتحاد يهدف لتوفير فرص وظيفية لخريجي الهيئة.
واضافت الكندري ان الهيئة تضم كل التخصصات بجميع المستويات الاكاديمية بما يمثل فرصة واسعة لشغل العديد من الوظائف في سوق العمل المحلي.
بدورها اكدت المدير العام لاتحاد الصناعات الكويتية هدى البقشي ان الاجتماع يهدف لتوفير فرص وظيفية للخريجين الكويتيين بالقطاع الصناعي مبينة ان الاتحاد يتعاون مع العديد من الجهات الاكاديمية كجامعة الكويت والجامعات الخاصة بغية استقطاب خريجيها لهذا القطاع.
واوضحت البقشي ان الاتحاد بصدد التنسيق مع (التطبيقي) في جذب خريجيها لهذا القطاع مشددة على ضرورة تغيير فكرة الخريج الكويتي عن العمل بالقطاع الخاص. (النهاية) س ص / م ص ع