A+ A-

(تشيلسي) يخطف فوزا ثمينا من (مانشستر سيتي) ويعزز صدارته للدوري الانجليزي

لندن - 3 - 12 (كونا) -- خطف نادي (تشيلسي) اليوم السبت فوزا ثمينا من مضيفه (مانشستر سيتي) بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف واحد ليعزز بذلك صدارته للدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بمجموع 34 نقطة.
ولعب الفريقان شوطا اول متكافئا من حيث الاستحواذ على الكرة والفرص السانحة للتهديف مع تفوق طفيف لاصحاب الارض سمح لهم بالتقدم في النتيجة بالدقيقة ال45 بهدف سجله مدافع (تشيلسي) غاري كاهيل بالخطأ في مرماه عندما حاول ابعاد كرة عرضية من الإسباني خيسوس نافاس.
وفي الشوط الثاني تحسن اداء الضيوف ونجحوا في تعديل الكفة في الدقيقة ال60 عن طريق الإسباني ديغو كوستا قبل ان يضيف البرازيلي وليان الهدف الثاني في الدقيقة ال70 ثم عمق البلجيكي ايدن هازارد جراح سيتي بهدف ثالث في الدقيقة الاخيرة من الوقت الأصلي للمباراة.
وفي الوقت بدل الضائع اخرج الحكم البطاقة الحمراء لمهاجم السيتي الارجنتيني سيرجيو اغويرو بعد تدخله بقوة على المدافع البرازيلي ديفيد لويس ليدخل بعدها عدد من لاعبي الفريقين في مناوشات واشتباكات بالايدي.
وانهى اصحاب الارض الثواني الاخيرة للقاء بتسعة لاعبين بعد ان اخرج الحكم بطاقة حمراء ثانية للبرازيلي فيرناندينو لاعتدائه على لاعب خط الوسط الإسباني سيسك فابريغاس.
وتجمد رصيد (مانشستر سيتي) بعد هذه الخسارة عند 30 نقطة وقد يفقد مركزه الثالث في حال فاز (أرسنال) بمباراته التي تجمعه اليوم مع (ويستهام يونايتد) فيما سيخوض صاحب المركز الثاني (ليفربول) برصيد 30 نقطة ايضا مباراة الجولة ال14 غدا الاحد امام مضيفه (بورنموث). (النهاية) م ر ن / م ع ع