A+ A-

فوز النصر والعربي واليرموك والصليبيخات في الجولة السابعة من دوري فيفا

الكويت - 2 - 12 (كونا) -- حققت اندية النصر والعربي واليرموك والصليبيخات الفوز اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري فيفا لكرة القدم.
وفي المباراة الاولى التي اقيمت على ملعب محمد الحمد حقق النصر مفاجأة بإلحاق مضيفه القادسية الهزيمة الاولى له في هذا الموسم بفوزه بهدف دون رد رافعا رصيده الى 15 نقطة فيما تجمد رصيد القادسية عند 16 نقطة.
وشهدت المباراة افضلية للنصر تمكن خلالها من ايقاف انتصارات القادسية بالفوز عليه بهدف وحيد جاء في الشوط الثاني عن طريق يوسف الرشيدي من تسديدة قوية استقرت على يسار الحارس أحمد الفضلي الذي حافظ على نظافه شباكه منذ بداية البطولة في الدقيقة الدقيقة 70 .
وفي مباراة ثانية وعلى ملعب ناصر العصيمي حقق نادي العربي الفوز على مضيفه خيطان 4/1 رافعا رصيده الى 12 نقطة في حين تجمد رصيد خيطان عند ثلاث نقاط.
وجاء هدف خيطان الاول عن طريق محمد عبيد في الدقيقة الثامنة وادرك العربي التعادل عن طريق بدر طارق في الدقيقة 18 فيما جاء الهدف الثاني عن طريق التونسي امين الشرميطي في الدقيقة 62 من ضربة جزاء وعزز الايفواري داماو فوز فريقه بهدف ثالث في الدقيقة 76 من ضربة رأسية قبل ان يسجل داماو هدف المباراة الرابع وهدفه الثاني في الدقيقة 90 .
ومن جانبه حقق اليرموك فوزا كاسحا على نظيره برقان في المواجهة التي جمعتهما على استاد صباح السالم 4/0 رافعا رصيده الى خمس نقاط فيما تجمد رصيد برقان عند ثلاث نقاط.
وفي مباراة أخرى على استاد علي صباح السالم تمكن الصليبيخات من تحقيق فوز كبير على الجهراء بنتيجة 5/1 رافعا رصيده الى 11 نقطة فيما تجمد رصيد الجهراء عند أربع نقاط.
ومن المقرر أن تستكمل مباريات الجولة السابعة غدا السبت بثلاث مباريات تجمع الكويت مع التضامن والسالمية مع كاظمة والفحيحيل مع الشباب. (النهاية) ف ن / ط أ ب