A+ A-

ولي عهد ابوظبي يشارك في وقفة الدعاء الصامت بالذكرى الثانية ليوم الشهيد

ابوظبي - 30 - 11 (كونا) -- شارك ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الاماراتية الشيخ محمد بن زايد آل نهيان اليوم الاربعاء جموع المواطنين والمقيمين في وقفة الدعاء الصامت في واحة الكرامة احتفاء بالذكرى الثانية ليوم الشهيد واعتزازا وعرفانا بتضحيات شهداء الامارات الأبرار.
وذكرت وكالة انباء الامارات (وام) في بيان ان الفعالية تضمنت الوقوف دقيقة صمت والدعاء لأرواح الشهداء أعقبها رفع العلم وعزف السلام الوطني خلال هذه الفعالية التي عبرت عن وقوف الامارات قيادة وشعبا اعتزازا وفخرا بتضحيات شهدائها وعرفانا بما قدموه لوطنهم وشعبهم.
واضاف البيان ان الشيخ محمد بن زايد تقدم بالدعاء للمولى عز وجل ان يرحم شهداء الوطن وان يكرم نزلهم ويسكنهم فسيح جناته ويتغمدهم بواسع رحمته ويحفظ دولة الامارات ويديم عليها عزها وأمنها واستقرارها وان يحميها من كل مكروه.
وعمت الفعالية ارجاء الامارات حيث بدأت صباح اليوم الاربعاء بتنكيس الاعلام في جميع الجهات الحكومية والهيئات والمؤسسات في الدولة.
يذكر ان فعالية ذكرى يوم الشهيد تقام في 30 نوفمبر من كل عام وذلك تكريما لشهداء الامارات واستذكارا لبطولاتهم وتضحياتهم في الدفاع عن الوطن والحق والواجب. (النهاية) ب ص