A+ A-

(الخطوط الكويتية):حادث طفيف لاحدى طائراتنا اثناء توقفها بمطار مومبي الهندي

الخطوط الجوية الكويتية
الخطوط الجوية الكويتية
الكويت - 30 - 11 (كونا) -- قالت شركة الخطوط الجوية الكويتية ان احدى طائرتها تعرضت لحادث طفيف اثناء توقفها في مطار مومبي في الهند فجر اليوم دون ان يتعرض اي من ركابها للأذى.
واضافت الشركة في بيان صحافي ان طائرة الخطوط الجوية الكويتية من طراز ايرباص (ايه 320) تعرضت لاحتكاك أجنحة طفيف مع طائرة تجارية أخرى على أرض مطار مومبي وذلك بعد هبوط الطائرة في المطار المذكور.
واوضح البيان ان رحلة الخطوط الجوية الكويتية (كيه.يو 301 ) اقلعت اليوم من مطار الكويت الدولي إلى بومبي موضحة ان حادث الاحتكاك بين الأجنحة وقع عندما كانت الطائرة الكويتية متوقفة وجار عملية اجراء دفع خلفي لطائرة تجارية أخرى مما أدى إلى أضرار طفيفة بأحد أجنحة الطائرة.
وذكرت الشركة في بيانها ان سلطات الطيران الهندية شرعت في التحقيق بالموضوع مؤكدة في الوقت نفسه حرصها على التعاون بشكل كامل مع سلطة الطيران الهندية والإدارة العامة للطيران المدني في الكويت من أجل معرفة ملابسات وتفاصيل الحادث.
واشارت الشركة الى انه تم انزال الركاب من الطائرة بسلام لانهاء اجراءات السفر والجوازات فيما سيتم توفير طائرة بديلة لرحلة الكويتية(الكويت - بومبي) والاستمرار بالعمل دون توقف.(النهاية) ف ن ك / ع ب د