A+ A-

موجز الأخبار على نشرة كونا ليوم الثلاثاء حتى الساعة 00ر00 بتوقيت غرينتش

الرياض - نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الكويتي الشيخ محمد الخالد الحمد الصباح يؤكد الموقف الثابت والراسخ لدولة الكويت بالوقوف جنبا إلى جنب مع المملكة العربية السعودية في تصديها للأخطار الإقليمية والدولية والدفاع عن مقدسات الأمة الإسلامية.

الكويت - نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد الخالد الحمد الصباح يعود والوفد الأمني المرافق له إلى البلاد قادما من العاصمة السعودية (الرياض) بعد مشاركته في الاجتماع ال35 لوزراء الداخلية في دول مجلس التعاون الخليجي.

فيينا - نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير المالية ووزير النفط بالوكالة الكويتي انس الصالح يصل الى فيينا للمشاركة في اعمال المؤتمر الوزاري ال171 لمنظمة البلدان المصدرة للبترول (اوبك) الذي يبدأ اعماله غدا.

تونس - ممثل حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير المالية ووزير النفط بالوكالة بدولة الكويت أنس الصالح يعلن أن دولة الكويت ستمنح تونس قروضا ميسرة بقيمة 500 مليون دولار خلال السنوات الخمس المقبلة.

نيويورك - مبعوث الأمم المتحدة إلى اليمن اسماعيل ولد الشيخ أحمد يقول إن إعلان جماعتي الحوثيين وعلي عبد الله صالح تشكيل ما تسمى "حكومة جديدة " في اليمن يمثل "عقبة جديدة ومقلقة" في طريق تحقيق السلام في البلاد.

رام الله - المؤتمر السابع لحركة (فتح) يجدد بالإجماع رئاسة رئيس السلطة محمود عباس للحركة بعد ترشيحه من قبل مؤسسي الحركة واعضاء لجنتها المركزية.(النهاية) س ع م