A+ A-

السير الذاتية للمرشحين العشرة الفائزين بعضوية مجلس الامة عن الدائرة الخامسة

الكويت - 27 - 11 (كونا) -- فاز المرشحون العشرة التالية اسماؤهم وسيرهم الذاتية بشرف عضوية مجلس الامة الكويتي في فصله التشريعي الخامس عشر عن الدائرة الانتخابية الخامسة وفق التريب النهائي التالي: 1 - حمود عبدالله عوض محمد الخضير من مواليد 1971 حاصل على دكتوراه في الإعلام الأمني ويعمل برتبة عقيد بوزارة الداخلية وهو عضو هيئة التدريس في أكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية ونال عضوية جمعية الصحافيين الكويتية.
2 - حمدان سالم فنيطل حيي العازمي من مواليد 1968 حاصل على ماجستير قانون مدني ويعمل محاميا وباحثا قانونيا في وزارة الداخلية ونال عضوية جمعية المحاميين الكويتية وعضوية جمعية العمرية والرابية التعاونية وعضو مجلس الأمة عام 2013.
3- الحميدي بدر الحميدي بدر السبيعي من مواليد 1967 حاصل على ماجستير قانون ويعمل محاميا ونائب رئيس جمعية المحامين الكويتية وعضو المكتب الدائم في اتحاد المحامين العرب.
4- طلال سعد جلال سعود السهلي من مواليد 1972 حاصل بكالوريوس حقوق ويعمل محاميا وعضو لجنة المناقصات المركزية ونائب الأمين العام لاتحاد المحاميين الخليجيين وحاز عضوية مجلس الامة 2013.
5- فيصل محمد احمد حسن الكندري من مواليد 1970 حاصل على ماجستير إدارة أعمال ويعمل مساعد الرئيس التنفيذي لشركة البلاد للاستثمار العقاري وحاز عضوية مجلس الامة ديسمبر 2012 المبطل بحكم المحكمة الدستورية وعضوية مجلس الامة عام 2013.
6- خالد محمد مؤنس راجح العتيبي من مواليد 1966 حاصل على بكالوريوس علوم شرطية.
7- ماجد مساعد عوض مطلق الرشاش المطيري من مواليد 1972 حاصل على بكالوريوس إدارة أعمال وعمل في شركة نفط الكويت وكان أمين سر مبرة الرحمة الخيرية.
8- نايف عبدالعزيز مرداس العجمي من مواليد 1963 وحاصل على بكالوريوس محاسبة وماجستير اقتصاد اسلامي وعمل عقيدا في وزارة الداخلية وعضو جمعية المحاسبين والمراجعين الكويتية وحاز عضوية مجلس الأمة 2012 المبطل بحكم المحكمة الدستورية.
9- ناصر سعد محمد وسمي عبدالله الدوسري من مواليد 1986 حاصل على بكالوريوس قانون وبكالوريوس علوم شرطية.
10- محمد هادي هايف عبدالله الحويله من مواليد 1971 حاصل على الدكتوراه في الإدارة وماجستير في العلوم السياسية وعمل عضو هيئة تدريس في أكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية والجامعة العربية المفتوحة ويحظى بعضوية المعهد الدولي للدراسات الإستراتيجية والمعهد الملكي للدراسات الدولية في لندن وعضو في جمعية الصحافيين الكويتية وجمعية الصحافيين الدولية وحاز على عضوية مجلس الأمة 2008 و 2009 و 2013.
(النهاية) ع م / ع ب د