A+ A-

سمو رئيس مجلس الوزراء يفتتح نادي البولينغ الكويتي

سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء خلال رعايته وحضوره افتتاح نادي البولينغ الكويتي
سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء خلال رعايته وحضوره افتتاح نادي البولينغ الكويتي
الكويت - 21 - 11 (كونا) -- تحت رعاية وحضور سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء أقيم اليوم حفل افتتاح نادي البولينغ الكويتي الرياضي.
حضر الحفل معالي وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح وعدد من الوزراء وكبار المسؤولين في ديوان سمو رئيس مجلس الوزراء وفي وزارة الدولة لشؤون الشباب وكبار المسؤولين في الهيئة العامة للرياضة وفي الهيئة العامة للشباب.
وقام سموه بجولة على أرجاء نادي البولينغ الكويتي اطلع خلالها على أبرز مرافقه وأهم ما يحتويه من صالات رياضية وقاعات.
وعقب الافتتاح أدلى سموه بتصريح أعرب فيه عن سعادته بما حققه الرياضيون من أبناء الكويت من إنجازات في شتى الألعاب مؤكدا أن إنجازاتهم ما كان لها أن تتحقق لولا عزيمتهم ومثابرتهم الدؤوبة في رفع اسم الكويت عاليا في المحافل الرياضية والشبابية.
وقال سموه إن الحكومة وبتوجيهات سامية من حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه لن تتوانى في تقديم الدعم لأبنائها الرياضيين بكل صوره وما افتتاح الصرح الجديد لنادي البولينغ الكويتي إلا صورة من ‏صور هذا الدعم ويضاف إلى الصروح الرياضية الأخرى التي أنجزت خلال السنوات الماضية.
ونوه سموه إلى الجهود التي تبذلها الهيئة العامة للرياضة في النهوض بالحركة الرياضية وتوفير كافة السبل لأبنائها الرياضيين بغية تحقيق ما يتمنون من مكانة عالية. (النهاية) ف ن / ت ب