A+ A-

(الكويت) يتغلب على (العربي) في الجولة السادسة من دوري (فيفا) لكرة القدم

الكويت - 18 - 11 (كونا) -- اختتمت مساء اليوم الجمعة منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الكويتي لكرة القدم (فيفا) بتغلب نادي (الكويت) على نظيره (العربي) بهدفين مقابل هدف ليرفع رصيده الى 13 نقطة فيما تجمد رصيد (العربي) عند تسع نقاط.
وسجل الهدف الاول لنادي (الكويت) في المباراة التي اقيمت على استاد صباح السالم المحترف الايفواري جمعة سعيد في الدقيقة 27 واضاف عبدالله البريكي الهدف الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة 64.
وتمكن المحترف الايفواري جول داماو من تسجيل هدف (العربي) في الدقيقة 80 من عمر المباراة التي جاء شوطها الاول مفتوحا إذ حاول كلا الفريقين السيطرة على منطقة وسط الملعب في حين سيطر نادي (الكويت) على مجريات شوطها الثاني.
وفي مباراة اخرى اقيمت على استاد مبارك العيار تخطى نادي (الجهراء) نظيره (السالمية) بهدفين مقابل هدف رافعا رصيده الى اربع نقاط ليظل رصيد (السالمية) عند 10 نقاط.
وسجل للجهراء اللاعب عبيد رافع في الدقيقة 45 من زمن المباراة واضاف محمد سعد الهدف الثاني في الدقيقة 53 فيما جاء هدف تقليص الفارق عن طريق لاعب (السالمية) عمر المسبحي في الدقيقة 93 .
وفي اللقاء الثالث الذي اقيم على استاد علي صباح السالم تغلب نادي (الساحل) على نظيره (خيطان) بهدف نظيف سجله فارس الميع ليرفع رصيد فريقه الى 10 نقاط فيما بقى رصيد (خيطان) عند ثلاث نقاط. (النهاية) ف ن / م ص ع