A+ A-

موجز الأخبار على نشرة كونا ليوم الخميس حتى الساعة 00ر00 بتوقيت غرينتش

الكويت - مبعوث حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه المستشار بالديوان الأميري محمد عبدالله أبوالحسن يؤكد أن تجهيز المركز الطبي في مقر الاتحاد الإفريقي بتبرع من سموه رعاه الله يأتي في اطار الاهتمام الكبير الذي يوليه سموه ورؤيته نحو إفريقيا ويعكس الشراكة الكويتية الأفريقية.
 
نيويورك - دولة الكويت تؤكد ضرورة البحث عن سبل أكثر "ابتكارا" تمكن الميزانية العامة للأمم المتحدة في المساهمة بتغطية التكلفة المتصاعدة لوكالة الامم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (اونروا).
 
واشنطن - المتحدث باسم عملية (العزم المتأصل) الكولونيل جون دوريان يقول ان الولايات المتحدة وروسيا عقدتا مباحثات رفيعة المستوى في الأيام القليلة الماضية حول تعزيز عملية منع الاصطدام في المجال الجوي السوري.
 
واشنطن - تقارير وسائل الاعلام الامريكية تقول ان نحو 32 مليون أمريكي أدلوا بالفعل بأصواتهم في مراكز الاقتراع المبكر في جميع أنحاء البلاد حيث فاق الناخبون الديمقراطيون نظراءهم الجمهوريين.
 
ابوظبي - منتخب الرماية الكويتية يقتنص ميداليتين ذهبية وفضية في مسابقة الحفرة (تراب) للسيدات في البطولة الاسيوية السادسة للأطباق الطائرة التي انطلقت منافساتها اليوم الخميس في منتجع نادي الفرسان في العاصمة الاماراتية ابوظبي. (النهاية)

   م م ج