A+ A-

حملة كلينتون تضاعف انفاقها الاعلاني في الأسبوع الأخير قبل الانتخابات

واشنطن - 3 - 11 (كونا) -- كشفت بيانات صادرة عن مركز (كنتار ميديا) المتخصص في تتبع الدعايات الإعلانية ان حملة المرشحة الديمقراطية للرئاسة الامريكية هيلاري كلينتون ضاعفت انفاقها الاعلاني في الاسبوع الاخير للانتخابات المقررة في الثامن من نوفمبر لتبلغ 4ر32 مليون دولار بعد ان كانت 14 مليونا.
وذكرت البيانات التي نشرت مساء امس الاربعاء ان كلينتون باتت تنفق اموالا للاعلان في الولايات التي تعتبرها امنة الى حد ما سعيا لحرمان منافسها الجمهوري دونالد ترامب من اي تقدم في اللحظات الاخيرة.
وفي الوقت نفسه تقدمت اللجنة الوطنية للحزب الجمهوري لشراء أول إعلان لدعم ترامب في ولايات فلوريدا وميشيغان ونيفادا وكولورادو ونيو مكسيكو وأيوا بمبلغ 9ر2 مليون دولار.
وتركز الحملة الاعلانية الجديدة لترامب على قضية استخدام كلينتون لبريدها الالكتروني الشخصي في مراسلات رسمية خلال عملها وزيرة للخارجية.(النهاية) ر م / م ج ز