A+ A-

القادسية يتغلب على الجهراء بهدفين وينفرد بصدارة دوري (فيفا) لكرة القدم

الكويت - 28 - 10 (كونا) -- اختتمت مساء اليوم الجمعة منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الكويتي لكرة القدم (فيفا) بفوز نادي القادسية على نظيره الجهراء بهدفين دون رد.
واحرز هدفي القادسية كل من مساعد ندا في الدقيقة (28) والمحترف الاردني شريف النوايشة في الدقيقة (42) لينفرد بصدارة البطولة برصيد 13 نقطة في حين بقي رصيد الجهراء عند نقطة واحدة فقط.
وجاء شوط المباراة الاول سريعا من الجانبين لاسيما القادسية الذي حاول فرض سيطرته منذ الدقائق الاولى للمباراة ونفذ هجمات متتالية حتى حصل على ركلة جزاء في الدقيقة (13) نفذها محمد الفهد دون ان تهز شباك الخصم فيما جاء شوط المباراة الثاني اكثر هدوءا إذ انحصر اللعب في وسط الملعب دون خطورة تذكر.
وفي مباراة اخرى تغلب نادي العربي على اليرموك بثلاثة اهداف مقابل هدفين ليرفع رصيده الى تسع نقاط بينما توقف رصيد اليرموك عند نقطة واحدة فقط.
وسجل اهداف العربي علي مقصيد في الدقيقتين (11) من ركلة جزاء و (88) ومبارك نصار في الدقيقة (23) واحرز لليرموك محترفه البرازيلي صامويل اوليفيرا في الدقيقة (3) ويوسف نجف في الدقيقة (83).
وفي مباراة ثالثة ضمن هذه الجولة حقق نادي كاظمة فوزا عريضا على نظيره الفحيحيل برباعية نظيفة احرزها يوسف ناصر في الدقيقتين (48) و(71) والبرازيلي باتريك فابيانو في الدقيقتين (75) و (88) رافعا رصيده الى 10 نقاط بينما تجمد رصيد الفحيحيل عند ثلاث نقاط. (النهاية) ف ن / م ص ع