A+ A-

(ريال مدريد) يسحق (كولتورال ليونيسا) بسبعة اهداف في (كأس الملك)

مدريد - 26 - 10 (كونا) -- حقق (ريال مدريد) فوزا ساحقا على فريق (كولتورال اي ديبورتيفا ليونيسا) بسبعة اهداف لهدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب (رينو دي ليون) مساء اليوم الاربعاء في ذهاب دور ال32 من مسابقة كأس الملك الاسباني في كرة القدم.
وافتتح جياني زوفيرلون التسجيل في الدقيقة السادسة بهدف سجله بالخطأ في مرمى فريقه الذي يلعب في دوري الدرجة الثالثة قبل ان يضيف الشاب ماركو أسينسيو الهدف الثاني في الدقيقة 32 من زمن الشوط الاول.
وفي مستهل الشوط الثاني اضاف ألفارو موراتا الهدف الثالث في الدقيقة 46 ليعزز بعدها أسينسيو النتيجة بهدف رابع من تسديدة قوية في الدقيقة 53 قبل ان يجدد موراتا التسجيل محققا هدفه الشخصي الثاني والخامس للفريق في الدقيقة 55 من المباراة التي غاب عنها زملاؤه كريستيانو رونالد وغاريث بيل وكريم بنزيمة.
وساهم ناتشو بهدف سادس جميل من مقصية رائعة في الدقيقة 68 في حين اختتم البديل الشاب ماريانو مهرجان الاهداف بهدف سابع واخير من رأسية متقنة في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع في المباراة التي أقيمت بتاريخ متقدم عن الفرق الاخرى بسبب مشاركة الريال في بطولة (كأس العالم للاندية) خلال شهر ديسمبر المقبل.
وعلى الجانب الثاني احرز بينخا هدف حفظ ماء الوجه في الدقيقة 83 من المباراة.
وبفوزه الساحق الليلة وضع (ريال مدريد) قدما في الدور التالي علما ان مباراة الاياب ستجرى على ملعب (سانتياغو برنابيو) في الاسبوع الاخير من شهر نوفمبر المقبل. (النهاية) ه ن د / ر ج