A+ A-

بلدية الكويت تناقش كافة الترتيبات اللازمة لانتخابات (امة 2016)

مدير عام بلدية الكويت بالوكالة المهندس عبدالله عمادي يترأس  اجتماع اللجنة العليا الخاصة بالانتخابات
مدير عام بلدية الكويت بالوكالة المهندس عبدالله عمادي يترأس اجتماع اللجنة العليا الخاصة بالانتخابات
الكويت 26 - 10 (كونا) -- ناقشت بلدية الكويت اليوم الاربعاء آخر الترتيبات والاستعدادات الخاصة بانتخابات مجلس الامة (امة 2016) والجهود المبذولة من قبل اجهزة البلدية في هذا الشان والتنسيق مع وزارة الداخلية بشان ضوابط المقرات الانتخابية للمرشحين خلال فترة الانتخابات.
واكد مدير عام بلدية الكويت بالوكالة المهندس عبدالله عمادي في تصريح صحافي خلال ترأسه اجتماع اللجنة العليا الخاصة بالانتخابات المقبلة اهمية مراعاة الجوانب الامنية في سرعة وصول آليات الطوارئ (فرق الانقاذ -الاطفاء - الاسعاف - رجال الامن) الى المقر الانتخابي في حال حدوث اي طارئ بالمقرات الانتخابية.
وشدد على ضرورة ابتعاد المقرات الانتخابية عن محطات الوقود وافرع توزيع الغاز والمنازل والمنشآت المهمة والمباني الاميرية واختيار مواقع ذات قدرة استيعابية لوقوف مركبات الناخبين الى جانب الابتعاد عن المنشآت النفطية والحيوية خوفا من الحرائق الكبيرة ولتفادي حوادث السير.
وقال ان اللجنة العليا اوصت برفع تقرير اسبوعي من كل قطاع في البلدية يتضمن احصائية بعدد المقار الانتخابية التي تم ترخيصها اضافة الى الاعلانات المرخصة وغير المرخصة لاتخاذ الاجراءات المتبعة لاي مخالفة لقوانين وانظمة البلدية. (النهاية) س س س / ن ف ع