A+ A-

نادي (باسل الصباح) ينظم الجولة الثالثة من بطولة استعراض السيارات السبت المقبل

أمين سر نادي (باسل السالم الصباح) لسباق السيارات والدراجات النارية فهد العلاج
أمين سر نادي (باسل السالم الصباح) لسباق السيارات والدراجات النارية فهد العلاج
الكويت - 26 - 10 (كونا) -- ينظم نادي (باسل السالم الصباح) لسباق السيارات والدراجات النارية يوم السبت المقبل الجولة الثالثة من بطولة استعراض المهارات على حلبة النادي الواقعة على طريق الدائري السابع باتجاه (الجهراء) بمشاركة عدد كبير من المتسابقين.
وقال أمين السر في النادي فهد العلاج لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم الأربعاء إن البطولة تأتي ضمن خطط النادي لتوفير بيئة مناسبة للشباب الكويتي لممارسة هواياتهم في أطر آمنة ومنظمة.
وأضاف العلاج أن المتسابقين سيتجمعون السبت المقبل في الحلبة في تمام الساعة الرابعة عصرا على أن تنطلق البطولة الساعة الخامسة متوقعا ان تشهد مشاركة واسعة ومستويات تليق بقدرات الشباب الكويتي الممارس لهذه الرياضة.
وأثنى على الرعاية والتعاون الدائم بين النادي والهيئة العامة للرياضة وقطاع (الرياضة للجميع) فيها بتنظيم الأيام المفتوحة والبطولات التي تستقطب هواة هذه الرياضة من الشباب واصفا التعاون ب"البناء والفعال الذي أسهم في تطوير رياضة المحركات في الكويت وجمع الشباب تحت مظلة النادي وفي الحلبة تحقيقا للأمن والسلامة".
وأعرب عن أمله في أن يحقق التعاون الهدف المأمول منه في دعم الشباب الممارس لرياضة المحركات بشتى أنواعها وإبعادهم عن مخاطر الطرقات والممارسات الخاطئة متمنيا السلامة لجميع المتسابقين المشاركين في البطولة وللنادي في التنظيم بصورة لائقة ومنشودة لمحبي هذه الرياضة. (النهاية) أ ي ر / أ م ح