A+ A-

(مؤسسة البترول): حريصون على تبني أفكار الشباب المبدعة

الكويت - 25 - 10 (كونا) -- أكد نائب العضو المنتدب للعلاقات في مؤسسة البترول الكويتية الشيخ فيصل الجابر الأحمد الصباح حرص المؤسسة على تسخير كل إمكاناتها لتبني أفكار الشباب المبدعة التي تصب في مصلحة القطاع النفطي وتخدم الاقتصاد الوطني.
وأعلن الشيخ فيصل في بيان صحفي صادر عن المؤسسة اليوم الثلاثاء عن رعاية المؤسسة للمؤتمر ال52 للاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع (المملكة المتحدة- وإيرلندا) المقرر أقامته خلال الفترة من 28 إلى 30 أكتوبر الجاري بفندق وست منستر بارك بلازا في العاصمة البريطانية لندن.
واوضح ان هذه الرعاية للمؤتمر تهدف إلى تنمية وتطوير الموارد البشرية وتفعيل دور الشباب وتحفيزهم على مواصلة التحصيل العلمي بتميز واقتدار.
واكد ان المؤسسة كانت حريصة على رعاية هذا الحدث لإلقاء الضوء على التخصصات التي تحتاجها المؤسسة والقطاع النفطي ككل إلى جانب تقديم شرح واف عن فرص العمل المتاحة للشباب في القطاع النفطي وفق خطط التنمية البشرية التي يتبناها القطاع.
وشدد الشيخ فيصل على أن المؤسسة تولي أهمية قصوى للكوادر الوطنية الشابة إيمانا منها أن الثروة الحقيقية لدولة الكويت تتمثل في العنصر البشري القادر على مواصلة الارتقاء بالصناعة النفطية الكويتية وتعزيز مكانتها العالمية. (النهاية) أ س ج / ا ع س