A+ A-

الصليبيخات يواصل انطلاقته القوية في دوري اليد ويتغلب على خيطان

الكويت - 24 - 10 (كونا) -- واصل نادي الصليبيخات انطلاقته القوية في بطولة الدوري العام ال50 لكرة اليد بتغلبه مساء اليوم الاثنين على نظيره خيطان بنتيجة (31 - 23) في مباراة مؤجلة من الأسبوع الأول للبطولة ليرفع الفائز رصيده الى خمس نقاط ويبقى ضمن فرق الصدارة.
وتمكن لاعبو الصليبيخات مع عودة الاخوين فيصل وحسين صيوان وبفضل توجيهات المدرب الوطني عباس طه من تقديم مباراة قوية اظهروا من خلالها عزمهم على تقديم مستوى مغاير هذا الموسم ليحقق الفريق فوزا مستحقا ويحصد نقاط المباراة فيما ظل فريق خيطان دون رصيد من النقاط.
وفي مباراة مؤجلة أخرى تغلب برقان بسهولة على الساحل بنتيجة (25 - 13) ليحسن بذلك من وضعه في البطولة رافعا رصيده الى أربع نقاط فيما بقي الساحل بلا رصيد من النقاط.
وبدأت بطولة الدوري العام المحلي لكرة اليد في موسم 1966 - 1967 وحقق لقبها ثمانية فرق من أصل 16 فريقا مسجلا لدى الاتحاد الكويتي لكرة اليد.
ويتصدر نادي السالمية الفرق الحاصلة على لقب البطولة ب 11 مرة يليه النادي العربي عشر مرات ثم كاظمة والكويت (حامل اللقب) بنيلهما اللقب ست مرات والقادسية والصليبيخات في المركز الرابع بخمس مرات لكل منهما في حين حصل الفحيحيل على اللقب أربع مرات وخيطان مرتين. (النهاية) أ ي ر / ف ش