A+ A-

متسابق سيارات كويتي يحل ثالثا في بطولة العالم لل(دريفت) بالبرازيل

المتسابق خالد المطيري يحل ثالثا في بطولة العالم لسباقات ال(درفت) للسيارات في البرازيل
المتسابق خالد المطيري يحل ثالثا في بطولة العالم لسباقات ال(درفت) للسيارات في البرازيل
الكويت - 24 - 10 (كونا) -- حقق متسابق نادي باسل السالم الصباح لسباق السيارات والدراجات النارية ناصر المطيري فجر اليوم المركز الثالث في الجولة النهائية لبطولة العالم لسباقات ال(درفت) التي اقيمت في البرازيل على حلبة (ميغا.سبيس) في بيلو هوريزونتي.
وأعرب المطيري في اتصال هاتفي مع وكالة الأنباء الكويتية (كونا) عن بالغ سعادته بتحقيقه لهذا الانجاز الذي يضيف لسمعة الكويت في رياضة المحركات في هذا المحفل العالمي الكبير الذي يقام بمشاركة نخبة من بين 154 متسابقا دوليا محترفا في رياضة ال(درفت).
وقال انه "على الرغم من تميز هذه الجولة بمستوى انحدار الحلبة الى أسفل الوادي الا انني تمكنت من اجتياز مراحلها الصعبة ومنافسة أفضل المتسابقين في العالم وانتزاع هذا المركز بكل جدارة".
وأكد ان هذا الانجاز لم يتحقق الا بفضل تجهيزه الكبير والمدروس للبطولة شاكرا كل من أسهم في اعداده الاعداد السليم واثنى على جهود القائمين على نادي باسل الصباح "الذين لم يبخلوا علي بالدعم والتجهيز منذ بداية مشواري".
وذكر انه العربي الوحيد المشارك في هذة البطولة التي تعد من أقوى البطولات الدولية حيث توزعت مراحلها على ست جولات انطلاقا من الامارات العربية المتحدة ثم ماليزيا وتايلند فجولتين في اليابان التي تعد منبع هذه الرياضة واختتمت في البرازيل بنظام جمع النقاط.
يذكر ان انجاز المتسابق المطيري يعتبر الانجاز العالمي الأول لدولة الكويت في هذه الرياضة ال(درفت) ليبرز اسم الكويت في رياضة المحركات العالمية بصورة مميزة.(النهاية) أ ي ر / ا ع س