A+ A-

(ريال مدريد) يهزم (اتلتيك بلباو) بصعوبة وينفرد بصدارة الدوري الإسباني

مدريد - 23 - 10 (كونا) -- انفرد (ريال مدريد) بصدارة الدوري الإسباني في كرة القدم بعد فوز صعب على ضيفه (أتلتيك بلباو) بهدفين لهدف في المباراة التي جرت وقائعها على ملعب (سانتياغو برنابيو) مساء اليوم الأحد في ختام منافسات الجولة التاسعة بالمسابقة.
ودخل أصحاب الأرض بقوة إلى الميدان حيث سارع الفرنسي كريم بنزيمة إلى تسجيل هدف التقدم مبكرا في الدقيقة السابعة من الشوط الأول الذي لم يلعبه ريال مدريد بمستواه المعهود وتراجع أداؤه بعد الهدف الأول تاركا لاتلتيك فرصة استغلال المساحات لتسجيل هدف التعادل عبر سابين ميرنو في الدقيقة 27.
ونشط (ريال مدريد) في الشوط الثاني وأهدر بعض الفرص الخطيرة إلى ان تمكن الشاب ألفارو موراتا من حسم الفوز بهدف في الدقيقة 83 من المباراة الصعبة التي انتهت بفوز الريال بهدفين لهدف في وقت كاد الفريق الضيف أن يعادل النتيجة بعدما أهدر لاعبوه فرصا خطيرة ايضا تصدر لها الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس.
وبذلك رفع (ريال مدريد) رصيده إلى 21 نقطة منفردا بصدارة ترتيب جدول المسابقة بفارق نقطة واحدة أمام الوصيف (إشبيلية) ونقطتين أمام (برشلونة) الثالث الذي حقق أمس السبت فوزا صعبا على (فالنسيا) بثلاثة أهداف لهدفين في حين تجمد رصيد (اتلتيك) عند 15 نقطة في المركز السادس بالترتيب.
وفي مباراة أخرى بالجولة نفسها في وقت سابق اليوم مني (أتلتيكو مدريد) بأول هزيمة في الدوري هذا الموسم أمام مضيفه (إشبيلية) بهدف نظيف في المباراة التي جرت على ملعب (سانشيز بيزخوان) فتصدر الأول الترتيب مؤقتا ب20 نقطة وتراجع الثاني إلى المركز الخامس برصيد 18 نقطة.
كما فاز (فياريال) الرابع برصيد 19 نقطة على (لاس بالماس) التاسع بهدفين لهدف وفاز (ملقا) العاشر على (ليغانيس) بأربعة أهداف نظيفة و(سيلتا) الثامن بالترتيب العام على ضيفه (ديبورتيفو) ال17 بالترتيب بأربعة أهداف لهدف. (النهاية) ه ن د / ر ج