A+ A-

فوز كاسح للقادسية على برقان في ختام الجولة الرابعة من دوري (فيفا) لكرة القدم

الكويت - 21 - 10 (كونا) -- حقق نادي القادسية فوزا كاسحا على نظيره برقان بخمسة اهداف دون مقابل في ختام منافسات المرحلة الرابعة من بطولة دوري (فيفا) لكرة القدم.
وواصل القادسية صدارته للبطولة بعد فوزه على برقان رافعا رصيده الى 10 نقاط فيما تجمد رصيد برقان عند ثلاث نقاط وسجل للقادسية كل من ‏صالح الشيخ في الدقيقة (43) ومحمد الفهد في الدقيقة (57) وفيصل عجب في الدقيقتين (80) و(84) وفيصل سعيد في الدقيقة (88).
ولعب القادسية اليوم مباراته من دون نجميه بدر المطوع وعامر المعتوق لاصابتهما بتمزق عضلي خفيف في المرحلة السابقة ‏كما غاب عن صفوفه محترفاه احمد الرياحي وشريف النوايشة.
وفي مباراة اخرى تمكن نادي السالمية من تحقيق الفوز على نظيره التضامن بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمعهما على استاد جابر الدولي سجلهما كل من سانتوس لاعب التضامن بالخطأ في مرماه بعد تسديدة من لاعب السالمية فيصل العنزي في الدقيقة (63) واضاف الهدف الثاني لاعب السالمية فهد الرشيدي في الدقيقة (65) ليرتفع رصيد السالمية الى سبع نقاط فيما بقي رصيد التضامن عند أربع نقاط.
وفي مباراة ثالثة حقق ‏الفحيحيل فوزه الاول في البطولة على نظيره الجهراء بهدفين لجاسم كرم وقادر فال رافعا رصيده الى ثلاث نقاط ليبقى رصيد الجهراء عند نقطة واحدة فيما تعادل نادي كاظمة في لقائه مع ضيفه الشباب دون اهداف ليرتفع رصيد كاظمة الى سبع نقاط والشباب الى ست نقاط. (النهاية) ف ن / ط أ ب