A+ A-

فوز الكويت والساحل وتعادل العربي مع الصليبيخات في الجولة الرابعة من دوري (فيفا) لكرة القدم

الكويت - 20 - 10 (كونا) -- شهدت الجولة الرابعة من دوري (فيفا) لكرة القدم اليوم الخميس فوز ناديي الكويت والساحل على نظيريهما خيطان واليرموك على التوالي فيما تعادل كل من العربي والصليبيخات.
وتغلب نادي الكويت على نظيره خيطان في اللقاء الذي جمعهما على استاد علي صباح السالم بهدف دون رد جاء في الشوط الاول من تسديدة لفهد الهاجري بعد تلقيه ركنية من عبدالله البريكي في الدقيقة (29) رافعا رصيده الى سبع نقاط فيما تجمد رصيد خيطان عند ثلاث نقاط.
وشهد الشوط الاول سيطرة تامة لنادي الكويت والذي كان من الممكن ان ينهي اللقاء بأهداف اكثر لولا براعة حارس نادي خيطان احمد عبدالحميد الذي ابعد عدة كرات محققة فيما شهد الشوط الثاني عدة فرص للفريقين.
وفي مباراة اخرى تمكن نادي الصليبيخات من فرض التعادل الايجابي مع مضيفه نادي العربي بهدف لكل منهما فيما حقق نادي الساحل فوزا على نظيره اليرموك بهدف دون رد ليرفع رصيده الى سبع نقاط فيما تجمد رصيد اليرموك عند نقطة واحدة.
وجاء هدف نادي العربي الاول عن طريق لاعبه محمد فريح في الدقيقة (28) من تسديدة قوية خارج منطقة الجزاء فيما احرز هدف التعادل للصليبيخات لاعبه فهد نايف في الدقيقة (69) ليصبح رصيد نادي العربي ست نقاط والصليبيخات خمس نقاط.
وتستكمل بقية مباريات المرحلة غدا الجمعة بلقاء القادسية مع برقان والجهراء مع الفحيحيل والتضامن مع السالمية وكاظمة مع الشباب. (النهاية) ف ن / ج خ