A+ A-

سمو امير البلاد يتلقى اتصالا هاتفيا من نائب رئيس الولايات المتحدة

الكويت - 29 - 9 (كونا) -- تلقى حضرة صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه ظهر اليوم في مقر اقامته في الولايات المتحدة الامريكية اتصالا هاتفيا من سعادة نائب رئيس الولايات المتحدة الامريكية الصديقة جوزيف بايدن نقل خلاله تحيات فخامة الرئيس باراك اوباما رئيس الولايات المتحدة الانريكية لسموه رعاه الله.
وجرى خلال الاتصال بحث العلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين الصديقين والقضايا ذات الاهتمام المشترك واخر المستجدات السياسية الراهنة على الساحتين الاقليمية والدولية وتبادل الرأي بشأنها كما جدد خلاله الشكر والتقدير لمشاركة سموه حفظه الله ورعاه في قمة رؤساء الدول للاجئين التي اقيمت على هامش اعمال الدورة الواحدة والسبعين للجمعية العامة للامم المتحدة وعلى جهوده الانسانية ومساعيه الخيرة وعلى مواقف دولة الكويت النبيلة في دعم القضايا الانسانية ومد يد العون للمحتاجين واغاثة المنكوبين متمنيا لسموه رعاه الله موفور الصحة ودوام العافية.
وقد اعرب حضرة صاحب السمو امير البلاد حفظه الله ورعاه عن خالص شكره وتقديره للادارة الامريكية ولسعادة جوزيف بايدن على هذا التواصل الذي يجسد عمق اواصر العلاقات التاريخية بين دولة الكويت والولايات المتحدة الامريكية الصديقة.
كما ابلغه سموه حفظه الله تحياته لفخامة الرئيس باراك اوباما راجيا لسعادته دوام الصحة والعافية وللعلاقات التاريخية بين البلدين الصديقين كل التطور والنماء. (النهاية) ج خ