A+ A-

(العاصمة التعليمية) الكويتية: الدراسة تنطلق بنجاح مع افتتاح 14 مدرسة جديدة

الكويت - 29 - 9 (كونا) -- أكدت المدير العام لمنطقة العاصمة التعليمية بدرية الخالدي ان المنطقة استطاعت توفير افضل السبل لضمان انطلاقة ناجحة دون عوائق للعام الدراسي الجديد على الرغم من تحدي افتتاحها ل14 مدرسة جديدة.
وقالت الخالدي في كلمة خلال اجتماع عام لمديري ومديرات مدارس المنطقة اليوم الخميس ان المنطقة واجهت بكل نجاح هذا التحدي معتبرة ان هذا العام سيكون استثنائيا لهذا السبب الا ان المنطقة قادرة على توفير افضل السبل لضمان استمرار سير العملية الدراسية بنجاح.
وعزت هذا النجاح لجهود الهيئة التعليمية منوهة بالادارات الجديدة التي اثبتت قدرتها من خلال جهودها المتميزة بالتعاون مع جميع افراد الهيئات التعليمية.
وثمنت الدور الكبير الذي تقوم به تلك الهيئات مشيدة بتعاون اولياء الأمور وحرص الطرفين على انجاح العملية التعليمية إلا أنها أوصت الجانبين بعدم الغلو وترشيد الانفاق على الحفلات المدرسية.
واشارت بهذا الصدد الى واجب "عدم التكلف والغلو بإقامة الاحتفالات داخل المدارس" مؤكدة أن "أساس عمل الادارات المدرسية هو رفع كفاءة التحصيل العلمي للطلبة".
ورأت ان "السعي لحصد التميز من مسؤوليات مدير المدرسة كونه القائد الحقيقي في ميدان المدرسة والقدوة" مشيرة الى ان تحقيقه للنجاح في العمل ينعكس ايجابا على جهود العاملين كافة معه. (النهاية) ا س ع / ط أ ب