A+ A-

وكلاء ورؤساء حماية المستهلك لدول الخليج يبحثون تعزيز وعي المستهلك الخليجي الاحد المقبل

الرياض - 29 - 9 (كونا) -- يبحث وكلاء ورؤساء أجهزة حماية المستهلك بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية يوم الاحد المقبل عددا من الموضوعات المتعلقة بتوعية المستهلك بحقوقه وواجباته.
وقال الأمين العام المساعد للشؤون الاقتصادية والتنموية بالأمانة العامة لمجلس التعاون عبدالله الشبلي في تصريح صحافي ان الاجتماع سيناقش موضوعات تهدف الى توفير بيئة سليمة وآمنة لمستهلكي مختلف أنواع السلع والخدمات في مقدمتها مشروع اللائحة التنفيذية للنظام (القانون) الموحد لحماية المستهلك بدول الخليج المعتمد كقانون إلزامي منذ الدورة (36) للمجلس الأعلى.
واشار الى أن الوكلاء سينظرون في موضوع اختيار شعار الأسبوع الخليجي لحماية المستهلك لعام 2017 والفعاليات المصاحبة له وكذلك الموقع الإلكتروني الموحد لحماية المستهلك وآخر مستجداته وتطويره ومناقشة موضوع التعاون بين دول المجلس والجانب الأمريكي في مجال حماية المستهلك.
واوضح أن الوكلاء سيطلعون على متابعة الأمانة العامة الفاعلة في تنفيذ رؤية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود التي قدمت في الدورة (36) للمجلس الأعلى وأولت أهمية قصوى بحماية حقوق المستهلك.(النهاية) ي م س / خ ن ش