A+ A-

(الخدمة المدنية) الكويتي يعلن اسماء 5332 مواطنا ومواطنة مرشحين للعمل لدى الجهات الحكومية

الكويت - 28 - 9 (كونا) -- أعلن ديوان الخدمة المدنية الكويتي اليوم الاربعاء اسماء الدفعة الجديدة من المتقدمين لدى الديوان الراغبين بالعمل في وزارات وهيئات ومؤسسات الدولة البالغ عددهم 5332 مواطنا ومواطنة.
وقالت الوكيل المساعد للشؤون القانونية بالديوان نهلا بن ناجي في تصريح صحافي ان الدفعة الجديدة من المرشحين للعمل في الجهات الحكومية ضمت تخصصات مختلفة وفقا للاحتياجات الوظيفية التي تتناسب مع طبيعة العمل لدى وزارات وهيئات ومؤسسات الدولة.
ودعت المرشحين في الدفعة الحالية الى مراجعة جهة العمل التي رشحوا لها مباشرة دون الضرورة لمراجعة ديوان الخدمة المدنية اعتبارا من يوم الاحد 9 اكتوبر المقبل مصطحبين معهم اصل وصورة عن البطاقة المدنية والشهادة الدراسية وشهادة الميلاد وصورة عن الجنسية واربع صور شخصية.
من جهته اكد مدير إدارة الاختيار بالديوان راتب العريفان في تصريح مماثل اهتمام الديوان بذوى الاحتياجات الخاصة وأبناء وزوجات الأسرى والمفقودين وأبناء وأرامل الشهداء المرشحين للعمل لدى الجهات الحكومية.
وقال ان الادارة على استعداد لاستقبال او الرد على جميع من لديهم استفسارات بشأن الترشيح أو استكمال إجراءات التعيين. (النهاية) ح ر ز / ن ف ع