A+ A-

(برشلونة) يعلن رسميا تعاقده مع المهاجم الكاسير

نادي (برشلونة) الاسباني لكرة القدم
نادي (برشلونة) الاسباني لكرة القدم
مدريد - 30 - 8 (كونا) -- اعلن نادي (برشلونة) الاسباني لكرة القدم اليوم الثلاثاء تعاقده رسميا لمدة خمسة مواسم مع المهاجم باكو ألكاسير القادم من نادي (فالنسيا).
وقال (برشلونة) في بيان على موقعه الالكتروني ان اللاعب اجتاز بنجاح الفحوص الطبية الروتينية قبل توقيع عقده في مكاتب ملعب (كامب نو) أمس الاثنين في صفقة بلغت قيمتها 30 مليون يورو بإضافة إلى مليوني يورو آخرين كمتغيرات في العقد.
وأضاف البيان ان قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب الذي يحتفي اليوم بعيد ميلاده ال23 يبلغ 100 مليون يورو فيما سيتم تقديمه لوسائل الاعلام والجماهير لدى انتهاء مشاركته الحالية من الالتزامات الدولية مع المنتخب الاسباني لكرة القدم.
يذكر ان ألكاسير خاض 46 مباراة مع (فالنسيا) في الموسم الماضي مسجلا 15 هدفا علما انه كان استدعي للمرة الأولى الى المنتخب الاسباني في سبتمبر 2014 وخاض معه اجمالا 13 مباراة سجل خلالها ستة أهداف.
وتعد تلك الصفقة الخامسة التي يجريها (برشلونة) في فترة الانتقالات الصيفية وتأتي بعد أيام قليلة من تعاقد (برشلونة) مع الحارس الهولندي ياسبر سيليسين القادم من (أياكس أمستردام) لمدة خمسة مواسم في صفقة بلغت قيمتها 60 مليون يورو.
وكان النادي تعاقد خلال الفترة الماضية مع الفرنسيين لوكاس دينييه وصامويل أومتيتي لتدعيم الخط الخلفي وكذلك لاعب خط الوسط الاسباني دينيس سواريز. (النهاية) ه ن د / م ع ع